الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون بلمسة إيلي صعب بحفل زفاف ولي العهد الأردني

الخميس 01/يونيو/2023 - 08:02 م
كيت ميدلتون بحفل
كيت ميدلتون بحفل زفاف ولي العهد الأردني

عقد ولي العهد الأردني الأمير حسين قرانه مع رجوة آل سيف اليوم، في حفل فخم أمام أفراد العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم - بمن فيهم أمير وأميرة ويلز والأميرة بياتريس..

 

حضور ملكي بحفل الزفاف


بدا الضيوف بما في ذلك ولي العهد البريطاني ويليام وزوجته كيت ميدلتون، في سعادة غامرة وهم يشاهدون حفل زفاف خريج ساندهيرست الأمير حسين والمهندسة المعمارية السعودية المولد رجوة، 28 عامًا، في قصر زهران.

تألقت رجوة بفستان أبيض من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، والذي تميز بذيل طويل مطرز بالورود وتاج ماسي متلألئ.


شاهد الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا بفخر زواج ابنهما خلال حفل الزفاف أقيم في شرفة المراقبة وأدارها الديوان الملكي الهاشمي الإمام الدكتور أحمد الخلايلة.

 

إطلالة أميرة ويلز


تألقت كيت، التي عاشت في الأردن لفترة قصيرة خلال طفولتها، بإطلالة ناعمة بحفل الزفاف بفستان دانتيل وردي من تصميم إيلي صعب أيضًا. وارتدت بياتريس ثوباً فضي اللون من علامة Needle & Thread البريطانية.

وتوقف الأمير ويليام وكيت للدردشة مع العروسين لعدة دقائق.


قبيل الحدث، انتقلت رجوة إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتوم 5 عام 1968، والتي صُنعت خصيصًا للملكة الراحلة زين الشرف، جدة ولي العهد. يذكر أن السيارة نفسها تم استخدامه من قبل الملك تشارلز والملكة كاميلا في رحلة إلى الأردن في نوفمبر 2021.

كان ولي العهد الأمير حسين مبتهجا طوال مراسم الزفاف اليوم. وبدت على رجوة أيضا سعادة غامرة.


وعقب المراسم، أصدر الديوان الملكي الهاشمي بياناً هنأ فيه الزوجين الملكيين بزواجهما.

وجاء في البيان: "يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله، وكذلك العائلة المالكة الهاشمية، ويتمنى لسمو ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين حياة سعيدة".


أمضت عائلة ميدلتون، ثلاث سنوات هناك خلال أوائل الثمانينيات، بدأت عندما كانت كيت، تبلغ من العمر عامين فقط، بعد أن تم نقل والدها مايكل، مدير الخطوط الجوية البريطانية إلى عمان للعمل، وأخذ الزوجان الملكيان أطفالهما في إجازة إلى البلاد في عام 2021.

تم إعلان اليوم عطلة وطنية، حيث أقيمت الفعاليات الاحتفالية في جميع المحافظات الأردنية الـ 12 للسماح للمواطنين بالمشاركة في الاحتفالات.

 

إطلالة الملكة رانيا


تألقت الملكة رانيا بفستان أسود من ديور أثناء استقبالها للضيوف في القصر إلى جانب زوجها الملك عبد الله قبل الزفاف.




ads
ads