الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلي صعب يتألق بفساتين الملكات والأميرات قبل رجوة آل السيف (صور)

الجمعة 02/يونيو/2023 - 01:53 م
فساتين إيلي صعب
فساتين إيلي صعب

تمكن مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، أن يضع لنفسه بصمة مميزة في عالم تصميم الأزياء، حتى أصبح تصاميمه من أكثر التصاميم طلبًا من ملكات وأميرات الوطن العربي والعالم، فضلًا عن لمسته الخاصة التي جعلت فساتينه مميزة بمجرد النظر إليها، بسبب إبداعه بين كثير من المصممين.


وبصدد أجواء زفاف الأميرة رجوة آل السيف، نستعرض لكِ في السطور التالية أميرات وملكات ارتدين من فساتين المصمم العالمي إيلي صعب، منذ سنوات طويلة.


أميرات ارتدين فساتين زفاف من تصميم ايلي صعب


الأميرة Claire Lademacher




اختارت أميرة  لوكسمبورج Claire Lademacher تصميم ملكي بامتياز بلمسات إيلي صعب، حيث تألقت بفستان رومانسي تميّز ببساطته بقصّة حورية البحر، وزُيّن بالزخارف البيضاء مع ذيل طويل .


الأميرة ستافين




كما اعتمدت أميرة لوكسمبورج Princess Stephanie  ذات الملامح الناعمة فستانا ملكيًا مطرزا بتطريزات ناعمة بقصّة الـ A Line  وذيل طويل.


ماريا تيريزا ـ دوقة لوكسمبورج




كما تألقت الدوقة بحفل زفاف الأمير جييوم دو لوكسمبورج من مجموعة صعب للأزياء، فاختارت الدوقة فستاناً باللون الذهبي مع معطف مع فستان من الدانتيل والغيبير مع بروشات من الكريستال وحزام معدني ذهبي اللون.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتألق بها بأنامل إيلي صعب، بل ظهرت بعدة مناسبات، وارتدت ذات مرة فستاناً باللون التركوازي بتطريزات بسيطة.


الأميرة فكتوريا أميرة السويد




اختارت الأميرة فيكتوريا أن تتألق بتصميم إيلي صعب، حيث كما ارتدت الأميرة فيكتوريا "وريثة عرش السويد" خلال حضورها لحفل رسمي أقامه والدها الملك، احتفالاً بزفافها عام 2010، فستاناً رائعاً من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ومجوهرات من مقتنيات العائلة المالكة.

وأيضاً تألقت بحفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون بفستان باللون التفاحي المميز من تصميم صعب


الملكة رانيا




دائمًا ماتهربنا الملكة رانيا بإطلالات أنيقة بلمسات من مصمم الأزياء إيلي صعب، فاختارت الملكة رانيا الظهور بإطلالات متنوعة من توقيع المصمم إيلي صعب عدة مرات، ويُذكر أن أبرزها حين طلبت الملكة رانيا من صعب تصميم فستان لها لحفل تتويجها كملكة جديدة للأردن، والذي خُمنت قيمته حسب موقع (Business of Fashion) بحوالي 3 ملايين دولار، ثم ارتدت تصاميمه في مناسبات مختلفة.


اقرأ أيضًا...

ads
ads