الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوري مرقدي: جربت المساكنة قبل الزواج وبنتي تخوض نفس التجربة (فيديو)

الجمعة 02/يونيو/2023 - 04:45 م
يوري مرقدي
يوري مرقدي

أدلى الفنان اللبناني المعتزل يوري مرقدي بتصريحات صادمة حول المساكنة قبل الزواج، عنه وعن ابنته، وأثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال في تصريحاته بأنه شخص غير متدين ويرفض الدين قائلًا: "الدين عمره ما قرب الناس من ربنا".



وحل الفنان المعتزل يوري مرقدي، ضيفًا على برنامج "اعترافات زوجية"، التي تقدمه الإعلامية رغدة شلهوب، والذي يذاع على قناة "الجديد" اللبنانية، وتحدث عن العديد من الموضوعات التي تتعلق بمسيرته الفنية، كما تحدث عن قرار اعتزاله إلى جانب كشفه للعديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية ورافقته زوجته الناشطة ألفت منذر.




يوري مرقدي يرفض التدين

وقال الفنان المعتزل: أنا وزوجتي ألفت شخصان غير متدينين، إحنا الاتنين ضد الدين بس مش ملحدين، وأضاف يوري مرقدي: "ولا مرة من بداية الدين في التاريخ حتى الآن، الدين قرب الناس من ربنا، بل يبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية".



المساكنة قبل الزواج

كما صدم الفنان المعتزل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عندما تحدث عن المساكنة قبل الزواج قائلًا: "طبقت المساكنة مع زوجتي قبل الزواج.. وبنتي بتطبقه دلوقتي"، مضيفًا: "قبل الزواج طبقت المساكنة مع زوجتي، وماكنش هاممني ولا كنا مستنين رأي حد في اللي بنعمله"، كما أشار إلى أن ابنته الكبرى تطبق المساكنة مع صديقها حاليًا في كندا.

واختتم الفنان اللبناني حديثه قائلًا: "إزاي يعني واحدة تتجوز واحد وتتفاجئ بعدها بكام يوم إن فيه حاجات مش عاجباها فيه"، لافتًا إلى أن فكرة الزواج مصرية من مئات السنين.



اعتزال يوري مرقدي الغناء

يذكر أن الفنان يوري مرقدي كان قد أعلن في شهر أكتوبر العام الماضي، عن اعتزاله ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقًا: «عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية أفضل الفن في العتمة»، وأنهى تعليقه قائلاً «أنا بره».

اقرأ أيضًا..

ads
ads