الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي ترد على عرض زواج المهندس أحمد حجازي

الجمعة 02/يونيو/2023 - 11:57 م
هير نيوز

تلقت الفنانة حورية فرغلي، عروض زواج حقيقية بعد أزمتها الأخيرة مع نزار الفارس، والجدل الذي أثاره على خبر خطبتها، حيث تلقت طلب زواج بمقابل 2.5 مليون دولار من قبل المهندس أحمد حجازي.
 
وردت حورية فرغلي على عرض حجازي للزواج منها، قائلة: «أنا لا أعلم شيء عن هذا الموضوع، وتفاجأت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج  لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا، وذلك لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة».



وعلقت حورية فرغلي، على مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي نزار الفارس، في وقت سابق وهو يطلبها للخطوبة على الهواء قائلا: "أنا على الهواء بتقدم ليكي وبتشرف مبروك عليكي أنا".

وقالت: «هذا الفيديو مش خطوبة متسأله: هل أهلي كانوا متواجدين في الفيديو هل كان فيه ورد في خطوبة من غير وجود الأهالي والفيديو اللي نشره دا مكنش فيه غير مصورين برنامجه فقط».

ومن جانبه، قال المهندس أحمد حجازي، من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عدًّا ونقدًا وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين".



وأضاف: "الإعلامي ادعى أنه لا أحد يرغب في الزواج بها! كيف لا أحد يرغب وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي أرغب في الزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، والرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وفي انتظار ردها".

وتعرضت الفنانة حورية فرغلي، للتنمر من قبل المذيع العراقي نزار الفارس، الذي أدّعى أنّه "لا يوجد أحد يرغب بالزواج بها"، وفق ما كتب حجازي عبر حسابه في "فيسبوك".



ads
ads