السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرنا نور الدين تحتفل بزفافها بحضور نجوم الفن (صور)

السبت 03/يونيو/2023 - 11:10 ص
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك بمشاركة العديد من نجوم الوسط الفني والأهل والأصدقاء.

 

إطلالة ميرنا نور الدين


 

وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستان زفاف طويل جمع بين اللون الذهبي والأبيض من تصميم مصممة الأزياء سماح مهران.


واعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة مع ترك خصلة على وجهها، وتزينت باكسسوارات باللون الفضي، واختارت مكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة.

 

 

أبرز الحضور

 


حضر الحفل.. علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنان صلاح عبد الله، محمد علي رزق، أحمد الشامي، بسمة بوسيل، كريم عفيفي، إنجي علاء، أوس أوس، أحمد زاهر، محمد جمعة، إنجي علاء، محمد ثروت. الفنانة التونسية فريال يوسف الفنانة لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، الفنان توني ماهر، الفنان عماد صفوت، والفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان حازم إيهاب. 


 


كما أحيا النجم رامي صبري حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين وغنى العديد من أبرز أغانيه التي تفاعل معها الحضور.

 

بإلإضافة إلى الفنانة بسمة بوسيل التي أهدت العروس أغنية "مين اللي اختار" التي سبق وغنتها عبر حسابها الرسمي إنستجرام وأشعلت بها السوشيال ميديا.

 

أعمال ميرنا نور الدين 

 



واشتهرت ميرنا نور الدين بدورها في مسلسل حكايات بنات والذي كان بمثابة انطلاقة نجوميتها، وتفاعل الجمهور مع دورها في ذلك الوقت وانتشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما شبهوها بالفنانة ياسمين صبري، حيث أنها تمتلك نفس مقومات الجمال، كما أنها تهتم بممارسة الرياضة أيضا .

 


 

 

كما شاركت الفنانة ميرنا نور الدين في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل الكتيبة ١٠١ الذي حقق نجاحاً كبيرا .

 

أحداث مسلسل الكتيبة 101

 

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

 

أبطال مسلسل الكتيبة 101

 

 مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، بهاء ثروت، عمر زهران، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 



كما شاركت ميرنا نور الدين بفيلم " بعد الشر" ويعرض حاليا في السينمات.

 

أحداث فيلم "بعد الشر"

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد علي ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم "بعد الشر"

 

تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر.

 

أقرأ أيضا.. 

 

 

ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرانها (صور)



 

 

ads
ads