الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة إيفانكا ترامب بحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين

السبت 03/يونيو/2023 - 11:44 م
إيفانكا ترامب بحفل
إيفانكا ترامب بحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين

حققت إيفانكا ترامب ظهورًا مبهرًا، في حفل الزفاف الملكي لولي العهد الأردني الأمير حسين والأميرة رجوة آل سيف..

 

إيفانكا ترامب


شوهدت الإبنة الأولى السابقة، إيفانكا ترامب، 41 عامًا، وهي تستمتع بمحادثة مع أحد أفراد العائلة المالكة البارزين الأمير ويليام.

سافرت إيفانكا، إلى الأردن برفقة زوجها جاريد كوشنر، 42 عامًا، في وقت سابق من هذا الأسبوع لحضور حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين وزوجته الجديدة رجوة. وذلك بعد أن أمضيا الأيام القليلة الماضية في الاستمتاع برحلة إلى اليونان.


كانت إيفانكا وجاريد من بين مجموعة من الضيوف البارزين في هذا الحدث - بما في ذلك السيدة الأولى جيل بايدن، التي تعرض زوجها، الرئيس جو بايدن، لانتقادات شديدة على يد والد إيفانكا، الرئيس السابق دونالد ترامب.

ليس من الغريب، أن الابنة الأولى السابقة لم يتم تصويرها وهي تقضي أي وقت مع جيل، 71 عامًا، ولكن شوهدت تشارك في محادثة هادئة مع الأمير ويليام، 40 عامًا، الذي التقت به قبل أربع سنوات مع عائلة ترامب التي ذهبت في رحلة رسمية إلى المملكة المتحدة والتقى بالعديد من أفراد العائلة المالكة.


تظهر صورة تم التقاطها في حفل الزفاف إيفانكا وويليام يتحدثان إلى بعضهما البعض، بينما يمكن رؤية كيت، أميرة ويلز وهي تسير أمامهما.


تهنئة إيفانكا ترامب للعروسين


بعد يوم واحد من الزفاف، توجهت إيفانكا، إلى إنستجرام لتقدم التهاني الرسمية لولي عهد الأردن وزوجته الجديدة، وكتبت في منشور نشرته على قصصها: "مبروك لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوى الحسين على جمالهما''.

وأضافت: "أتمنى أن تنعم حياتهم معًا بوفرة من الحب والصحة والسعادة".

ثم شاركت صورة للعروسين حديثًا خلال الحفل، قبل أن تقدم لمتابعيها لمحة عن مجموعتها المذهلة، وشاركت صورة لها وهي ترتدي ثوبًا أزرق بطول الأرض أثناء وقوفها مع جاريد، الذي بدا أنيقًا بربطة عنق بيضاء.


إقرأ أيضًا..


إطلالة ملكة الأردن المستقبلية رجوة السيف في حفل زفافها| بفستان محتشم ومكياج بسيط


ads
ads