الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يوجه اتهامًا إلى ميرهان حسين بعد إعلان اعتزالها وكريم فهمي يعلق

الأحد 04/يونيو/2023 - 02:45 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

 أثارت الفنانة مريهان حسين الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشرها ستوري عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تضمن معاناتها في الفترة الأخيرة وتفكيرها في اعتزال الفن مما أدى لمهاجمة الجمهور لها واتهامها بأنها تحاول لفت الانتباة وتصدر التريند.

 

دعم الفنان كريم فهمي


 


وبدوره خرج الفنان كريم فهمي عن صمته مدافعا عن زميلته ميريهان حسين وكتب عبر حسابه الرسمي فيس بوك: "ممثلة قررت الاعتزال نتيجة إحباط او اي شئ ما، بعض الناس علي السوشيال ميديا استظراف وإفيهات عليها وقرف ومفيش احترام مشاعر حد.. الإفيه أغلى من الإنسانية.. وحشين وحشين أوي".

 

اعتزال ميرهان حسين


 


جدير بالذكر أن الفنانة ميريهان حسين قد أعلنت اعتزالها الفن لشعورها بالظلم وعدم تقدير موهبتها كممثلة أو مطربة رغم امتلاكها العديد من المقومات التمثيلية والطربية التي تدفعها لذلك وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين.. مش هاكون موجودة لا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة..واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي".

 

وأستكملت: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل.. اللي بيحبوني شكرا وكتر خيرهم.. واللي مبيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة تاني".

واختتمت منشورها :"تعبت..وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرنى.. لذلك اعتزل".

 

آخر أعمال ميرهان حسين


 


وكان آخر أعمال ميرهان حسين في التلفزيون مسلسل "مشوار الونش" للنجم محمد رجب، ومسلسل "أنا وهي" للنجم أشرف عبد الباقي، كما شاركت مؤخرا في فيلم "اتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت وشاركت مؤخرا في مسرحية بعنوان "الليلة الكبيرة"، والتي عرضت بالمملكة العربية السعودية.

 

أقرأ أيضا..

 

5 إطلالات جريئة للنجمة مريهان حسين بعد اعتزالها (صور)

ads
ads