الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويزو تخطف الأنظار في أحدث ظهور والجمهور يتغزل بها

الأحد 04/يونيو/2023 - 03:59 م
ويزو
ويزو

نشرت نجمة "مسرح مصر" ويزو صورة لها على موقعها الخاص في انستجرام، ولفتت أنظار متابعيها بخسارة وزن ملحوظة، حيث ظهرت ويزو بإطلالة مميزة بشعر كيرلي، وجاءت التعليقات: خسيتي، عامله رجيم ولا عملية، قمر يا ويزو.

 


 

ضيفة برنامج مساء DMC


وكانت الفنانة ويزو قد نشرت البرومو الخاص لبرنامج مساء DMC، لظهورها ضيفةً في إحدة الحلقات الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمتوقع أن يذاع غدًا الإثنين عبر شاشة DMC في تمام الساعة 9 مساءً.

 

الصفحات المزيفة


يذكر أن ويزو كانت قد حذرت جمهورها من الصفحات المزيفة والتي تنتحل شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر أخباراً وصوراً لها.

 

حيث نشرت الفنانة "ويزو" عضوة مسرح مصر، صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ونشرت "ويزو" عددا من الصور الخاصة بهذه الصفحات المزيفة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت قائلة:"بالنسبة للصور اللي أنا مشيراها دي، دي صور لصفحة منتحلة شخصيتي وبتتكلم على لساني.

 

وتابعت "أنا ماليش علاقة بالصفحة دي أصلاً ولا بالكلام اللي بيتنشر عليها وإن شاء الله هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعاقبة منتحل شخصيتي قانونياً".

 

 

 

آخر أعمال ويزو


شاركت ويزو في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023 حيث جسدت دور نوال إبن شقيقة الحاج رمضان الذي جسده سيد رجب والتي ذهبت هي وزوجها للإقامة معهم في المنزل.

 

كما شاركت مؤخرًا في فيلم «خرجوا ولم يعودوا»، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم حسني شتا ومصطفى أبو سريع ورنا سماحة وطاهر أبو ليلة وياسر الرفاعي وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف وائل يوسف وإخراج حسن السيد، كما أنها على مستوى الدراما التليفزيونية كانت قد شاركت في أكثر من عمل في السباق الرمضاني لعام 2023.



اقرأ أيضًا...

ads
ads