الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تبحث عن شريك جديد وهذه شروطها

الأحد 04/يونيو/2023 - 09:39 م
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

قررت كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الدخول في علاقة عاطفية جديدة، وذلك بعد انفصالها كاني ويست، بسبب شعورها بالوحدة وتحمل مسؤولية 4 أطفال بمفردها، فهي أوضحت من خلال منشور لها، بأنها على استعداد للمواعدة لكن عليه أن يهتم بشأن أطفالها، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.



كيم كارداشيان تبحث عن شريك جديد

تقدمت كيم كارداشيان بطلب للطلاق من زوجها السابق كاني ويست، في عام 2021 ، وتم الانتهاء من انفصالهما بعد عام، لدى الثنائي 4 أطفال.

على الرغم من أن الزوجين السابقين اتفقا على الحضانة المشتركة ، إلا أنها تحملت معظم رعاية الأطفال ، وفقًا لمصادر قريبة من كارداشيان.



كيم كارداشيان تعاني من الوحدة

كما أن شعور كيم كارداشيان بالوحدة الشديدة في الآونة الأخيرة، جعلها تلجأ للدخول في علاقة عاطفية جديدة، خاصةً وأنها تربي أطفالها بمفردها، دون وجود شريك في حياتها يساندها، حيث قالت في تصريحات صحفية سابقة:" أشعر بالوحدة الشديدة وتحمل المسؤولية، التي تجعلني متقلبة المزاج في كثير من الأوقات".

هذا الأمر الذي يجعلها تشعر بالتوتر الشديد، وبالتالي ينتقل هذا الشعور إلى أطفالها، ويؤثر عليها بشدة خاصة فيما يتعلق بتربية الصغار.




دعم والدة كيم كارداشيان 

ومن المعروف عن كيم كاردشيان أنها تعيش حياتها في دائرة الضوء باستمرار، بحكم أنها مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن على الرغم من المسؤوليات التي تعاني منها، لكنها تشعر دائمًا بالحب من عائلتها، ومساعدتها على الانتهاء من المهام الصعبة فيما يتعلق بالتربية، حتى يكون لديها القدرة على تحقيق أهدافها.

 

كما أنها تشعر بالحزن الشديد والغضب، بسبب ترك والدها لها في مرحلة معينة، وترك هذا العبا على والدتها، لهذا السبب تشعر بالتوتر وترى بأنها ستعيش نفس قصة حياة والدتها.

 

شروط مواعدة كيم كاردشيان

واشترطت كيم كارداشيان بعض الشروط التي تبحث عنها في شريك حياتها، حتى تشعر معه بالسعادة، فالأهم بالنسبة لها أن يكون شخص مسؤولاً، يهتم بالمهام المتعلقة بحياته الشخصية، لا يترك عائلته ويهتم بهم أيضًا، على حد قولها.




 

 

ads