الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تحقق 1.7 مليون مشاهدة بـ«سيبك إنت» ومشاهدها الجريئة تثير الجدل (فيديو)

الأحد 04/يونيو/2023 - 05:30 م
أنغام
أنغام

استطاعت المطربة أنغام تحقيق 1.7 مليون مشاهدة على قناة "يوتيوب"، وذلك منذ أن طرحت أغنية تحمل عنوان "سيبك إنت"، قبل حوالي أسبوعين، كما أنها تصدرت قائمة الترند في المحتوى الموسيقي، وأغنية سيبك إنت من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وليد سعد.

 


أنغام ترد على انتقاد مشهد التدخين والرقص

وكانت أنغام في الآونة الأخيرة قد أثارت الجدل، بسبب فيديو كليب أغنية سيبك إنت، حيث ظهور بمظهر جريء لم يتعود الجمهور العربي على تلك الإطلالة من أنغام.

 

فقد عبّر بعض المتابعين عن أنه من غير اللائق أن تظهر مطربة بحجم أنغام وهي ترقص وتدخن، ولكن أنغام ردت على تلك الانتقادات قائلة: "هي حالة إنسانية واقعية جدا وأنا شفتها في ناس كتير والكلام اللي كاتبه أمير طعيمة مكنش ممكن نصوره غير بالواقعية دي".

 


أغنية سيبك إنت

وحققت أغنية "سيبك إنت"، نجاح كبير جدًا حيث تصدرت التريند رقم ١ للمزيكا على موقع “اليوتيوب” وذلك بعد ما يقرب من ثلاث أيام على طرح الاغنية.

 

الذكاء الاصطناعي

وفي وقتٍ سابق، أعربت الفنانة أنغام عن رأيها فى تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك في تصريحات تليفزيونية على هامش حفلها بدولة الكويت.

 

وقالت أنغام عن تقنية الذكاء الاصطناعي: "فكرة الدويتو حلوة والأحلام حلوة لكن أن حد يستعمل صوتك وأنت مش عارف مش حاجة حلوة وصوتي مش حقيقي ومفيهاش الإحساس البشري، أتمنى أنها تكون هوجة وتخلص هيقعدونا في البيت كده".



روائع الموجي

يذكر أن شاركت الفنانة أنغام، بحفل روائع الموجي الذي أقيم في السعودية، وسط حضور جماهيري ضخم، وأشعلت أنغام الحفل بغنائها أغنية “صافيني مرة” وسط تفاعل الجمهور الكبير معها.


وقد تعرضت الفنانة أنغام لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء تجاهلها المغنية السعودية زينة عماد، فيما وصفها بعض المتابعين تصرفها بــ "تصرف أرعن"، ولكن أنغام ردت على تلك الانتقادات بأنها صافحت زينة عماد في كواليس الحفل، ولكن لجأت لمصافحة لمن هم أكبر في بداية الحفل.


ads