الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برقم الجلوس| رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف 2023

الأحد 04/يونيو/2023 - 05:37 م
الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، موضحة أنه سيتم إعلان رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف فور اعتمادها.

 

وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف خلال الأسبوع الجاري، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، مشيرة إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف من خلال موقع مديرية التربية والتعليم ببني سويف.




رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023

ويمكن الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023 فور اعتمادها من المحافظ والإعلان عنها، من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

أو من خلال زيارة الرابط التالى: نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023.

 

الشهادة الإعدادية

وامتحانات الشهادة الاعدادية هي امتحانات محلية تعقد على مستوى كل محافظة، حيث تشكل كل مديرية تعليمية كنترولات تتناسب مع عدد الإدارات التعليمية التابعة لها.

وعقدت امتحانات الشهادة الإعدادية بصورة منفصلة لكل مادة وليست مجمعة، وتولت المديريات التعليمية وضع  أسئلة الامتحانات والجداول.



 وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم أكدت أن الطالب سوف يحاسب على درجات الفصلين الدراسيين وليست درجات ترم واحد فقط، حيث يؤدي الطلاب امتحان للترم الثاني وما يحصل عليها من درجات تضاف إلى درجات امتحان الفصل الدراسي الأول.

كما نوهت وزارة التربية والتعليم، على أن أسئلة الامتحانات لقياس الفهم والتحليل والتطبيق لدى الطلاب، مشيرة إلى أن هناك استراتيجية مهمة في وضع الأسئلة بحيث تختبر ما تعلمه الطالب بشكل فعلي خلال الترم الدراسي وليس من أجل الحصول على درجات مرتفعة أو منخفضة.

اقرأ أيضًا...

برقم الجلوس|نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٣ بمحافظة السويس

 

 

ads