الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يستجيب لطلب مواطن يريد الزواج

الإثنين 05/يونيو/2023 - 05:30 م
هير نيوز

تفاعل الفنان محمد رمضان مع مواطن مصري يبلغ من العمر 48 عاما، لمساعدته في الزواج لأنه لم يقدم على هذه الخطوة حتى الآن بسبب ظروفه الصعبة.

وقال الرجل المصري عبر مقطع فيديو إنه يدعى أحمد عبد الرحمن وشهرته حمادة السباكي، من محافظة الدقهلية، وطلب منه الاستفسار عنه حتى يتأكد من حالته، لكن محمد رمضان رد عليه بالقول: "اللي أنت عايزه أنا عينيا ليك، ابعت لي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص وهتواصل معاك على طول، وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يا رب".



وحظي موقف رمضان الإنساني بتفاعل عند الجمهور، مشيدين بموقفه في مساعدة كل من يطرق بابه.

وفي وقت سابق، ناشد أحد متابعي رمضان في منشور عبر صفحته بموقع فيسبوك، وطلب منه مبلغا من المال من أجل زواج شقيقته، ليستجيب رمضان على الفور، حيث طلب منه ترك هاتفه في الرسائل، وبعد مرور أيام تحدث معه الفنان، وتكفل بمصاريف زفاف شقيقته.



معهد القلب


وقبل أيام قليلة كشف عميد معهد القلب السابق، الدكتور جمال شعبان، تفاصيل مقابلة رمضان له في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك، وأكد أنه وفّى بوعده لعلاج بعض الحالات، مشيرًا إلى أنه وعده بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة، وبالفعل بدأوا بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول جهاز يتحمل تكاليفه كاملة والتي تصل إلى 300 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضا,..





ads
ads