السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل الفنان حسام داغر إلى العناية المركزة

الإثنين 05/يونيو/2023 - 02:55 م
هير نيوز

تعرض الفنان المصري حسام داغر لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، طالبا من جمهوره الدعاء له.

وكتب داغر عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك": "بمر بوعكة صحية، صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه اي حاجة، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء و برفع الابتلاء، يهون علينا جميعاً ، وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".



من جهته، كشف أحمد داغر شقيق الفنان حسام، تفاصيل الحالة الصحية التي يمر بها، مشيرا إلى أنه "متعب" لدرجة كبيرة، حيث كتب عبر "فيسبوك": "حسام أخويا تعبان جدا واتحجز في العناية المركزة في مستشفى الشيخ زايد".



آخر أعمال حسام داغر


وكان آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان حسام داغر، مسلسل "حضرة العمدة" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وناقش واقع المرأة في المجتمع العربي، بعد تولي شابة منصب عمدة قريتها لتواجه التحديات والتخلف والرفض.

وشارك في بطولة "حضرة العمدة" كل من: روبي، سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصولا عمر.




كما ظهر داغر في مسلسل "إكس لانس"، الذي دارت أحداثه حول "الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس"، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

والمسلسل من بطولة محمد سعد، وأحمد فتحي، وبوسي الهواري، وحسن عبد الفتاح، وسارة درزاوي، دينا محسن، وصطفى درويش، وياسر علي ماهر وغيرهم.

اقرأ أيضا,,




ads
ads