السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا طلبت السوشيال ميديا من مريهان حسين بعد قرارها المفاجئ؟

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 12:36 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة مريهان حسين، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد نشرها خبر اعتزالها الفن نتيجة عدم تقديرها كممثلة موهوبة، كما أعلنت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً لعدم قدرتها على تحمل الظلم.

رواد السوشيال الميديا وميريهان حسين

وبعد تداول خبر اعتزال الفنانة مريهان حسين، ظهر العديد من الجمهور المؤيد لها والذي قام بدعوتها للرجوع عن قرارها والعودة للتمثيل مرة أخرى، وذلك من خلال تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكانت تعليقات جمهور مريهان حسين تدل على حبهم لها وتشجيعها على العودة، وعلقت رنا: «هيه مليوووون قمر ربنايسعدها في جميع الاحوال».

وقالت هناء: «ممثله موهوبه فعلا وعندها قدرة غير عادية علي التقليد .وبرغم أنه خبر كاذب تماما .لأنها لديها الكثير لتقدمه.بس كل شيئ بأوان».


وعلق ميدو : «محترمه وانسحابك  يدل علي تقديرك لنفسك. تستاهل كل خير».

وكتبت ام إياد : «فعلا مش واخده فرصتها مع انها موهبه وتمثيلها جميل».

وعلق عمرو: «لاحول ولاقوة الا بالله هي فعلا موهوبة ومش واخده حقها».

وقالت بيري: «بصراحة فعلا ممثلة شاطرة عن ناس كتير في الساحة».


كما علقت إيمان : «حبيبتي الظلم وعدم تقدير الموهبة والشخصية صفة من صفات مجتمعنا العربي وبعدين لازم تعرفي أن الوسط بتاعكم لا بيراعي موهبة ولا فن لكن بيقدر المصلحة والشكل العام ولازم تاخدي موقف مع نفسك وتقوي نفسك مش تستسلمي بالسهولة دي وكمان لازم تعرفي انك لازم تتحاربي طول ما انتي ماشية صح ».

وقالت مي: «فعلا ليها حق الوسط ده مش بيقدر المواهب وماشي بالوساطة والحب والصحوبية كل المسلسلات أبطالها مكررين مع العلم أن في شباب كتير عندهم الموهبة والكاريزما لكن للاسف مفيش تقدير ليهم».




وعلقت سو : «ميما انتي جميلة ومتعددة المواهب وانا حبيتك في ختم النسر ومتابعينك من ستار اكاديمي موهوبة فعلا استمري لانك تستحقي لقب نجمة».



ads
ads