الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قوات الأمن تعثر على فتاة المرج المفقودة «خرجت بعد خناقة مع والدتها»

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 10:31 م
وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - أرشيفية

نجحت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، في لغز واقعة تغيب طالبة عن مسكن أسرتها في منطقة المرج، بسبب وجود خلافات عائلية، كما تم إعادتها إلى أهلها. 

بلاغ باختفاء فتاة المرج


وكشفت أجهزة الأمن ملابسات البلاغ الذي ورد إلى قسم شرطة المرج في مديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص ويقيم بدائرة القسم، عن تغيب نجلته، طالبة، وتقيم في نفس العنوان، وذلك بعد خروجها من مسكنهما بسبب مرورها بضائقة نفسية نتيجة خلافات بينها ووالدتها. 



العثور على فتاة المرج


وبعد إجراء التحريات، وعبر التعامل الفني، تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور عليها بمكان وجودها في دائرة القسم، وعند مناقشتها، قالت إنها تركت مسكن أهلها بكامل إرادتها بعد خلافات عائلية، واصطحاب والدها لها للإقامة مع جدتها. 
وتم إستدعاء والد الفتاة المتغيبة، وتم تسليمها له، بعد أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايتها، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة العامة التحقيق. 

وفي نفس السياق، كانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، تمكنت من حل لغز اختفاء فتاة جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، بعد الاستغاثة التي نشرت على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

استغاثة بسبب تغيب فتاة جزيرة شندويل


وكانت المتابعة الأمنية رصدت ما نشر على صفحة بموقع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجاء فيها استغاثة حول تغيب إحدى الفتيات المقيمة في جزيرة شندويل التابعة لمحافظة سوهاج. 



بلاغ بتغيب طالبة من جزيرة شندويل بسوهاج


وبعد الفحص، اتضح أن مركز شرطة جزيرة شندويل التابع لمديرية أمن سوهاج، ورد إليه بلاغا من شخص يقيم مقيم بدائرة المركز، أفاد بتغيب ابنته الطالبة والمقيمة بنفس العنوان، وذلك بسبب خلافات أسرية، إلا أنه لم يشتبه فى تغيبها بشكل جنائي. 

عودة الفتاة


 وبعد البلاغ، اتضح حضور مقدم البلاغ إلى ديوان المركز، وكان معه ابنته التي كان قد أبلغ عن تغيبها، وقرر عودتها إلى المنزل، وقال إنها كانت موجودة عند أحد أقاربهم من سكان مدينة سوهاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 



ads