الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإسكان تستعد لطرح 1924 شقة في منطقة سور مجرى العيون للبيع

الخميس 08/يونيو/2023 - 08:59 م
شقق سور مجرى العيون
شقق سور مجرى العيون

شقق سور مجرى العيون، تستعد وزارة الإسكان، وتحديدا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح وبيع شقق منطقة سور مجرى العيون، بعد موافقة مجلس الوزراء على طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للمرحلة الأولى من الوحدات السكنية الموجودة في منطقة سور مجرى العيون بمحافظة القاهرة.
وكانت قد صدرت موافقة على تفويض محافظة القاهرة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في نقل ملكية ما يخص كافة الوحدات المُباعة، وذلك من نصيبها في أرض المشروع بمنطقة سور مجرى العيون، حتى يمكن لهيئة المجتمعات العمرانية البدء في إجراءات الطرح والبيع، مع استكمال الاجراءات حسب القواعد المعمول بها في هذا الشأن.



79 عمارة سكنية في منطقة سور مجرى العيون

وتشمل المرحلة الأولى من مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون بالقاهرة، بناء 79 عمارة سكنية بارتفاعات مختلفة، تضم 1924 وحدة سكنية، إضافة إلى مول تجاري إداري ترفيهي فندقي.
 وكانت وزارة الإسكان انهت تنفيذ 79 عمارة سكنية، تشمل 1924 وحدة سكنية، وكذلك فندق، ومول تجارى إدارى ترفيهى، يحتوي على مطاعم وسينمات ومسرح مكشوف.



تطوير منطقة سور مجرى العيون

ويعد تطوير منطقة سور مجرى العيون من أهم مشروعات التطوير التي يتم تنفيذها في محافظة القاهرة، وذلك في ظل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بإعادة مدينة القاهرة إلى رونقها الحضاري، لممارسة دورها التاريخي والثقافي والسياحي، كما تستهدف مشروعات تطوير القاهرة التاريخية التي تم ويجرى تنفيذها، الارتقاء بمستوى أهم المناطق بمدينة القاهرة، ضمن جهود الدولة لتطوير العمران القائم.



وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أعلن من قبل عن بدء موعد التقديم لـحجز وحدة سكنية في مشروع سكن لكل المصريين 4 بالطرح الجديد، للمواطنين من متوسطي الدخل، وذلك بدءًا من الأحد 30 أبريل 2023، حتى يوم 4 مايو 2023. 


ads