الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يقتل عروسه بعد الزفاف بأسبوع ويخفي الجثة بتكليف من الجن بأسيوط

الجمعة 09/يونيو/2023 - 04:53 م
جثة
جثة

 شهدت قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط جريمة بشعة اليوم، بعد قتل عريس لزوجته بعد زفافها عليه بأسبوع تلبية لطلبات الجن، على حد زعمه.

وبدأت أحداث الجريمة بقتل زوج يدعى "محمد. ر" لزوجته الثانية بعد زفافهما بأسبوع، مدعيا أن ذلك بتكليف من الجن.

 


بلاغ بمقتل عروسة أسيوط

وكان اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، قد ورد إليه بلاغًا من المقدم عمر عبد العظيم، رئيس مباحث مركز أسيوط، أفاد بورود بلاغ إليه، بالعثور علي عروس تدعى "مروة"ن وتبلغ من العمر 27 عاما، مقتولة داخلة شقتها بمنزل زوجها الذي يوجد في بيت العائلة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الجريمة، وتبين مقتل العروسة وانبعاث رائحة عفونة من الجثمان، بعدما تركها زوجها أكثر من يوم بعد انهاء حياتها.

 

لغز اختفاء الزوجة الثانية

ولدى سؤال أهل العروس القتيلة، تبين أنها تزوجت كزوجة ثانية من الجاني الأسبوع الماضي، وانها اختفت بعد ذلك بشكل غامض، وعند سؤال الزوج عن سبب اختفائها، أخبر أهله أنها بخير وانها نائمة، ولكن بعد مرور اليوم الثالث من اختفاء المجني عليها، لاحظ أهل الزوج القاتل انبعاث رائحة كريهة من الشقة، فأجبروا المتهم على فتح باب الشقة، ليفاجئوا بوجود العروس الضحية مقتولة، وقد انبعث منها رائحة كريهة لمرور وقت على وفاتها، وتم إبلاغ قوات الأمن، كما تحفظو على المتهم لحين وصول الشرطة.



 

تكليف من الجن بالزواج ثم القتل

وكشفت المعلومات الأولية، عن أن الزوج معروف باهتمامه بالأعمال السفلية والجن والسحر، وأنه متزوج من قبل وله أولاد، ولكنه تزوج ثانية بشكل مفاجئ من ابنة أحد الأشخاص القريبين له.

وقال المتهم وقتها عن سبب زواجه: "جالي تكليف من الجن أتجوزها"، وتزوجها بالفعل ولكنه قتلها بعد زفافهما بأسبوع.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها لكشف تفاصيل وملابسات الجريمة، كما تم تحرر محضر بذلك.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

قرش يأكل سائح بعد شطره نصفين بالغردقة| فيديو غير مناسب للقلوب الضعيفة

 

ads