الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أفكار جذابة تستعدي بها لإطلالة عيد الأضحى

الخميس 15/يونيو/2023 - 11:42 م
إطلالة عيد الأضحى
إطلالة عيد الأضحى

تسعى الفتاة مع اقتراب عيد الأضحى للبحث عن إطلالات تناسبها وتبرز جمالها، وخاصةً أن كل فتاة تحب أن تظهر بأجمل شكل وإطلالة في العيد، ومع تنوع وكثرة الاختيارات تشعر الفتاة بالحيرة والتردد في اختيار إطلالتها وتنسيقها .

 

لذلك سنقدم لكِ أفكار لإطلالة أنيقة وجذابة في عيد الأضحى:

 

الجمبسوت

 


الجمبسوت يعتبر من أكثر الإطلالات التي تتمتع بالجمال والراحة في آن واحد وتتنوع أشكال الجمبسوت وأنواعها فمنها الجينز ومنها القماش والستان، ويمكنك ارتدائها مع صنادل ذات كعب متوسط وأقراط متدلية لإطلالة كاملة.

 

التنورة الساتان

 



التنورة الساتان من أجمل صيحات الموضة المستمرة  فيمكن تنسيقها بأكثر من طريقة سواء بشكل عصري وأنيق، حيث يمكنك اعتمادها مع تي شيرت بسيط مع إضافة بروش أو حقيبة الخصر أو بلوزة أنيقة أو قميص حسب ما تفضلين للحصول على إطلالة مميزة في عيد الأضحى.

 

الفستان الأبيض


 


الفستان الأبيض من أكثر الإطلالات المميزة هذا الصيف وبالتحديد في عيد الأضحى لضمان الحصول على مظهر جذاب، فليس عليك سوى اختيار موديل الفستان الأبيض الذي يتناسب مع قوامك سواء المنفوش أو المحدد للجسم، ويمكن تنسيقه مع سليبر وحقيبة وإضافة القليل من الاكسسوارات البسيطة لتكتمل الإطلالة.

 

البليزر

 


البليزر من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف ويمكن اعتمادها في عيد الأضحى، ويمكن تنسيقه بسهوله للحصول على إطلالة كاجوال أو إطلالة عملية، حيث يمكن ارتدائه مع بنطلون جينز بالإضافة إلى بلوزة باللون الذي يتناسب مع البليزر ويمكن تنسيقه مع حذاء بالكعب العالي أو فلات.


الفساتين المنقوشة


 


الفساتين المنقوشة من أجمل الإطلالات التي يمكن أرتدائها في عيد الأضحى، وتتميز تلك الفساتين بجمالها ومظهرها الرائع الذي يتلائم مع جو العيد ولا تحتاج إلى العديد من التنسيقات فبحذاء وحقيبة بسيطة تكتمل إطلاعك وتصبحين أنيقة وجذابة.

 

بلوزات ذات أكمام منفوخة

 



لا تقتصر الأكمام المنفوخة على الفساتين فقط بل طالت أيضًا القمصان والبلوزات ويمكن تنسيقها مع بنطلون باللون الأسود أو بنطلون جينز، ويمكن ارتدائها بستايل الكاجول أو الكلاسيكي .

 

 اقرأ أيضا ..

6 موديلات أحذية لإطلالة أنيقة لصيف 2023 أبرزها الشفافة والشبك

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين. 

 

 

 

 

 

 

ads
ads