الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر بكاء ليلى علوي ولبلبة في الأسكندرية وحكاية الصورة السوداء!

السبت 10/يونيو/2023 - 06:34 م
ليلى علوي
ليلى علوي

تجمهر عدد كبير من سكان مدينة الإسكندرية أثناء وجود الفنانة ليلى علوي بمنطقة كامب شيزار بالإسكندرية، وذلك لتصوير مشاهدها من فيلمها الجديد "آل شلبي"، وتصدر بكائها تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بحيث شاهد النشطاء بكاءهن في كواليس تصوير مشاهد من الفيلم.



تصوير فيلم آل شلبي بالإسكندرية

وكانت المنطقة مزدحمة بعدد كبير من الناس بسبب وجود النجمات سوسن بدر ولبلبة وأسماء جلال، وتفاجأ أهل المنطقة بأبطال الفيلم وأثار ذلك اندهاش مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أهل الإسكندرية الذين تجمهروا حول الفنانات بشارع بور سعيد تحديدًا.


وكشف عدد من الأشخاص الذين تجمهروا حول ليلى علوي وعلقت إحدى المتابعات قائلة: "ليلى علوي من الصبح بتصور في مشهد تحت السكن بتاعنا اتعاد حوالي ٢٠ مرة وشارعنا اللي كان هادي بقا دوشة..."




ليلى علوي ولبلبة في منطقة كامب شيزار

كما شاهد أهالي المنطقة النجمات أثناء تصويرهن مشاهد من الفيلم، وشوهدوا النجمات وهم يبكون في السيارة، ربما كان ذلك مشهدًا من الفيلم، حيث أفاد أحد الجمهور أنهن يتجهن لذهاب عزاء وذلك من أحداث الفيلم.




فيلم آل شلبي

يذكر أن الفيلم الجديد "آل شلبي"، من بطولة ليلى علوى، ولبلبة، وسوسن بدر، وهيدي كرم، وحسن مالك، وخالد سرحان، وعلي الطيب، من إخراج أيتن أمين.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى خفيف، عن  4 أخوات يجتمعن في مناسبة عائلية معينة، وتحدث العديد من المفارقات، من خلال الصراع بين أبطال العمل لمناقشة قضية من القضايا الاجتماعية التي تهم الشارع المصري.


وفيلم "آل شلبى" هو الفيلم الروائى الطويل الثالث للمخرجة أيتن أمين، حيق قدمت، مؤخرًا، فيلم بعنوان سعاد، وكان مرشحًا لتمثيل مصر في الأوسكار، قبل حدوث أزمة استبعدته من المشاركة.


فيلم شوجر دادي

كما طرحت الفنانة ليلوى علوي مؤخرًا فيلم "شوجر دادى"، في دور العرض، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، حمدي الميرغني، ومى الغيطى، وفرح الزاهد، ومحمد محمود، ومصطفى غريب وتامر هجرس وجوهرة.


وتدور أحداث "شوجر دادي" في إطار كوميدي، عن رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة لإقامة علاقة سرية مع راقصة، الأمر الذي أدي لقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.


اقرأ أيضًا...

ads