الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال ميديا تفتح النار على لوكاكو بسبب هذه الصورة

الأحد 11/يونيو/2023 - 11:39 ص
لوكاكو
لوكاكو

تعرض اللاعب روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لإساءات عنصرية عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف دون رد في إسطنبول، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


اللاعب يتابعة نحو 9 ملايين شخص على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وقد تعرض لإساءات متعددة من خلاله لكن في المقابل أدان الكثير من المتابعين الأخرين هذه الأفعال.


لوكاكو البالغ من العمر 30 عاما، والمعار من صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى إنتر ميلان، كان قد شارك في الدقيقة 57 كبديل ولاحت له فرصة خطيرة لإدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن البرازيلي إيديرسون حارس سيتي أنقذ الموقف ببراعة.

لوكاكو يتعرض لإساءات عنصرية

تعرض اللاعب للعنصرية، ليست المرة الأولى حيث تسببت الإهانات العنصرية للمهاجم البلجيكي في فضيحة بإيطاليا الموسم الماضي، خلال المواجهة أمام يوفنتوس في تورينو في المربع الذهبي لكأس إيطاليا.

وتعرض وقتها لهجوم لفظي من قبل مشجعي الفريق الخصم داخل الملعب، قبل أن يتم إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها بسبب طريقة احتفاله بالهدف الذي سجله.


شبكة "ريليفو" الإسبانية، كانت قد ذكرت أن نادي الهلال السعودي يسعى إلى التعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والمعار من تشيلسي الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك لتعويض فشل صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي فضل التوقيع مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال السعودي يستهدف لوكاكو

وذكرت أن لوكاكو، بات أبرز المرشحين لتعويض فشل صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتدعيم خط هجوم الزعيم فى الموسم المقبل.

اللاعب البلجيكي من المقرر أن يعود بعد نهاية الموسم إلى تشيلسي الإنجليزي، بعد نهاية إعارته مع إنتر ميلان، والذى يرتبط معه بعقد ينتهى فى صيف عام 2026. 

 

 اقرأ أيضا..

طريق بسنت حميدة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بعد تحطيمها الرقم القياسي




ads