الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتباكات بين الجماهير المغربية وقوات الأمن قبل مباراة الأهلي والوداد (صور)

الأحد 11/يونيو/2023 - 09:38 م
اشتباكات بين الجماهير
اشتباكات بين الجماهير المغربية وقوات الأمن

وقعت اشتباكات في محيط مركب محمد الخامس، بين جمهور الوداد المغربي وقوات الأمن، اثناء دخول الجماهير إلى ملعب مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023. 

اشتباكات بين جمهور الوداد والأمن المغربي 

ونشرت تقارير صحفية مغربية أن الاشتباكات وقعت بين جمهور الوداد والأمن المغربي، في خلال عمليات تنظيم دخول الجماهير إلى مدرجات ملعب مركب محمد الخامس، كما حدثت حالات من الكر والفر بين جماهير الوداد والأمن المغربي في محيط ملعب محمد الخامس قبل انطلاق مباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

استعدادات الأمن المغربي لمباراة الأهلي والوداد 

وأكد موقع “هسبريس” المغربي وجود استعدادات مكثفة من جانب سلطات الأمن المغربية في مدينة الدار البيضاء، من أجل استقبال الجماهير التي احتشدت لحضور مباراة الأهلي والوداد. 

 
ولفت موقع “هسبريس” إلى أن الأمن المغربي وضع خطة تستهدف تأمين المباراة، من خلال التعاون بين السلطات الأمنية وقوات المساعدة والوقاية المدنية، لتأمين مباراة الأهلي والوداد والخروج بها دون حدوث أية أزمات في محيط الملعب، حيث تخضع الجماهير المغربية للتفتيش في الشوارع المجاورة قبل الوصول إلى ملعب مركب محمد الخامس، وذلك لمنع الفوضى أو حدوث مناوشات أو تدافع بين الجماهير، إضافة إلى منع تسلل من لا يملك تذكرة لحضور مباراة الأهلي والوداد، خاصة بعد انتشار أعداد كبيرة من التذاكر وبيعها في السوق السوداء بأسعار باهظة. 


بعثة الأهلي تتحرك إلى ملعب محمد الخامس 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحركت من فندق الإقامة في الدار البيضاء إلى ملعب محمد الخامس استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا 2023. 



وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، عقد محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب محمد الخامس. 


الخطيب ووزير الرياضة يفتتحان فرع الأهلي الجديد في القاهرة الجديدة

ads
ads