الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 حالات انفصال شهدها الوسط الفني خلال أسبوعين

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 02:06 م
حالات انفصال في الوسط
حالات انفصال في الوسط الفني

يشهد الوسط الفني حالات انفصال بين الأزواج من آن إلى آخر، وخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من حالات الانفصال بين النجوم بصورة مفاجئة، أدهشت الجماهير نظرًا لحالات الحب والانسجام بينهما، وكان أبرزها انفصال الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل بعد أعوام طويلة من الزواج، كما لفتت أنظار الجماهير الخلافات التي دارت بين مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته، حيث وصل الأمر إلى الطلاق بعد أقل من شهرين من زواجهما.

وفي تلك الفترة، شهد الوسط الفني 3 حالات انفصال، في وقت قياسي، فخلال الأسبوعين الماضيين فقط، وقعت 3 حالات طلاق، كان العامل المشترك بينها أنها وقعت في هدوء.





انفصال سهر الصايغ

أعلنت الفنانة سهر الصايغ انفصالها عن طبيب الأسنان صلاح العباسي، بعد ستة أشهر فقط من خطبتهما في نهاية ديسمبر الماضي، حيث كتبت سهر الصايغ معلقة على الصورة التي كُتب عليها Single داعية لنفسها ولخطيبها: "اللهم ارزقه خيرا مني… وارزقني خيرا منه… تمت فسخ خطوبتي… رأيت منك خيرا وقابلتك بالخير…فعسى الله أن يبدلنا خيرا".

وكانت سهر الصايغ قد أعلنت خطبتها في نهايات ديسمبر الماضي، على طبيب الأسنان صلاح العباسي، بمجموعة من الصور التي أظهرت تفاصيل حفل الخطبة العائلي.




انفصال بشرى

أعلنت الفنانة بشرى انفصالها رسميا عن صديق طفولتها رجل الأعمال المصري سالم هيكل، مؤكدة على احترامها الكبير له، حيث وقع الطلاق نهاية الشهر الماضي.

ورفضت بشرى إشراك وسائل الإعلام والصحافة، في خبر انفصالها عن سالم هيكل، الذي أوضحت أن علاقتهما لا تزال ودية وتحمل الكثير من الاحترام بين الطرفين، وكان قد أعلن الطرفان عن خطبتهما في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، واحتفلا بعقد قرانهما في عام 2020 بحضور عدد قليل من أهل وأصدقاء الطرفين المقربين، بسبب تفشي جائحة كورونا تلك الفترة.




انفصال تامر عاشور

على الرغم من أن زوجة تامر عاشور كانت قد أعلنت انفصالها عن تامر عاشور قرابة السنة والنصف، إلا أن الطلاق وقع رسميا قبل أيام قليلة.

وتمسكت سمر أبو شقة بالطلاق طوال العام الماضي، وكشفت في أكثر من تصريح صحفي أنها لن تتنازل عن الطلاق، لأن الحياة الزوجية أكثر من صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

وكان تامر عاشور قد تزوج من سمر أبو شقة عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم: رامي جمال، ومحمد حماقي، وأنجب ابنته الوحيدة "أيام"، إلا أنه أعلن بعد فترة خطبته على ملكة جمال الكون للسياحة عام 2019، دارين حلمي، بينما لا تزال سمر زوجته على ذمته.

ads