الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تفعلين إذا اكتشفت خيانة زوجك؟

الإثنين 12/يونيو/2023 - 07:30 م
هير نيوز

تتعرض بعض السيدات إلى الخيانة من أزواجهن، فالرجل قد يخون زوجته مع زميلته في العمل إذا كان موظفا، وإذا كان يمتلك شركة ولديه سكرتيره يكون معها، وهناك خيانات أخرى تأتى عن طريق «مواقع التواصل الاجتماعى».

والسيدة عندما تعلم أن زوجها يخونها مع أخرى، تنقلب حياتها رأسا على عقبا، ويكون الحل الأمثل بالنسبة لها الطلاق، وهذا تصرف خاطئ، فيجب التعامل مع الرجل في هذه الحالة بحكمة وبالأخص اذا كان بينهما أولاد.



وقالت باحثه في مكتب تسوية المنازعات الأسرية، إنها من خلال عملها لتسوية الخلافات بين الزوجين قبل إحالة الدعاوى للمحكمة تبين أن هناك عده أمور يجب اتباعها اذا تعرضت المراة للخيانة، يجب عليها التجاهل حتى تأخذ قرار، لأن قرار اختيار الاستمرار في الزواج أو إنهائه، يحتاج وقتا كافيًا لمعالجة الأمر وفهم ما وراء تلك الخيانة، وتعلّم الدروس التي قد تمنع المشاكل المستقبلية.

عدم المواجهة أفضل


وأضافت في تصريحات صحفية أن الزوج الذي يحاول إخفاء الموضوع عن زوجته، يجب عدم مواجهته حتى لا تأتي بنتيجة عكسية، فالمعرفة في حد ذاتها تتسبب في تضيع حقوق السيدة المتضررة، فيجب عليها الجلوس مع نفسها، وتبحث عن الأخطاء التي كانت تصدر منها في حق زوجها وأغلبية الأخطاء.



وأوضحت أن هناك تصرفات خاطئة تصدر من السيدات من بينها التسلط في الشخصية وفرض الرأي، ومحاولة إلغاء شخصية الزوج، وعدم الاهتمام به، إضافة إلى اذا كانت سيدة عاملة تعطى وقتها للعمل فاذا اجتمعت الأربع نقاط عند سيدة، فمن الطبيعى أن يبحث عن أخرى تفهمه.

اقرأ أيضا..





ads
ads