الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامي رامي رضوان: شرط واحد لاستمرار ابنتي كايلا في الفن

الإثنين 12/يونيو/2023 - 08:25 م
كايلا رامي رضوان
كايلا رامي رضوان


 كشف الإعلامي رامي رضوان عن رأيه في دخول ابنته مجال التمثيل وذلك خلال لقائه ببرنامج "إي تي بالعربي". 

 


وقال رامي إنه يرفض مشاركة ابنته في التمثيل إلا مع والدتها فقط، نظرا لأنه يطمئن لوجودها بجانبها ولكن غير ذلك فهو يرى أن دراستها أولى في ذلك الوقت.




وقال: "وارد تشارك تاني مع دنيا، لو حاجة هتضيف ليها وتطلع بشكلها الجميل ده ممكن ليه لأ لكن البعض اللي متخيل إن هي كده هتبدأ في عالم الفن، وهتروح تشارك في أعمال تانية لا مفيش الكلام ده حاليا، هتركز في دراستها وبعدين نشوف الموضوع ده؟".

 



واستكمل رامي رضوان: " قلت لـ كايلا تسمع كلام مامتها لأن هي خبرة، وأنا لمساتي إعلامية إنما هي خليها تركز مع مامتها في الفن أفضل".

 

مشاركة كايلا رامي رضوان في مسلسل جت سليمة

 

وظهرت كايلا مع دنيا في مسلسل "جت سليمة" في الحلقة 12 من المسلسل، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر بها كايلا ابنة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان في عمل فني برفقة والدتها.




وجسدت شخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه سليمة -دنيا- وظهرت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا.

 

أحداث مسلسل جت سليمة

 



وتدور أحداث المسلسل حول فتاة اسمها سليمة التي كانت تجلس بجوار شقيقها عمر في منزلها يقرآن قصة فجأة تظهر لهما بومة مثل الصوره في القصة لتجد سليمة  نفسها في عصر آخر دون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن، ويرقبها شخص من بعيد ثم يقوم بمحاصرتها شخصان لتقول لهم أنا بدور عن عمر أخويا.

 

أبطال مسلسل جت سليمة

 

دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، شيرين، سامي مغاوري، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، وآخرون من الفنانين، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، والعمل وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث حكايات منفصلة متصلة ويعرض على 15 حلقة في إطار كوميدي.


اقرأ أيضا..


5 فنانات استوحين إطلالاتهن من نجمات الزمن الجميل


ads
ads