السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع بعدما أشعل السوشيال ميديا

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 09:44 ص
مسلسل اللعبة الجزء
مسلسل اللعبة الجزء الرابع

 تصدر مسلسل اللعبة الجزء الرابع تريند تويتر ومحرك البحث جوجل، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا، وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع أحداثه.



 

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

 



وتأتي مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع في يوم الأحد من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على منصة شاهد الإلكترونية كما يعاد على عدد من المنصات الأخرى، ويحظى العمل بشعبية كبيرة.

 

ويتابع المسلسل عدد كبير من الجمهور الذي أصبح يدافع بشدة عن فريقه لدرجة تجعل المشاهدين في حرب فيما بينهم.

 

مؤلف مسلسل اللعبة

 



كما أعرب أحمد سعد والي مؤلف مسلسل اللعبة، عن سعادته بنجاح مسلسل اللعبة الجزء الرابع، والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد ويحقق نجاحًا كبيرا.

 

وأكد في أحد اللقاءات أن الجزء الرابع من مسلسل اللعبة بالنسبة له هو أنجح الأجزاء، وذلك بعدما تصدر العمل محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال: نحن سعداء برد فعل الجمهور على الجزء الرابع، وبالنسبة لي فهو أنجح جزء، وتميز الجزء الرابع بالعديد من الأفكار الجديدة وغير المتوقعة، ودائما نسعى إلى تقديم أفكار خارج توقعات الجمهور.

 

سبب نجاح المسلسل

 



كما أوضح والي أن أحد أسباب نجاح المسلسل ترجع إلى الوقت المناسب الذي استغرقه كتابة سيناريو العمل، حيث أخذ ما يقرب من 8 أشهر كتابة حتى يظهر العمل بهذا الشكل.

 

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع

 


العمل من بطولة الفنان هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

 

أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع

 

وتدور احداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع حول ويزو ومازو الذي يتنافسان على مبارايات ترفييهة وألعاب في العالم الحقيقي، وبدأ الجمهور مع تصاعد الأحداث في تقسيم نفسه إلى فريقين مازو وويزو.

 

اقرأ أيضا

مصطفى كامل يزف نبأ سارا بعد «كله كدب»

ads
ads