الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة نجم هوليوود تريت ويليامز في حادث مروع

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 11:46 ص
تريت ويليامز
تريت ويليامز

لقي الممثل الأمريكي تريت ويليامز البالغ من العمر 71 عاما، مصرعه بعد تعرضه لحادث سير.

صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، أفادت بأن تريت ويليامز، الذي ترشح في السابق لجائزة "جولدن جلوب"، توفى عندما اصطدم سائق سيارة هوندا يحاول الدخول لساحة لتوقف السيارات بويليامز، الذي كان يقود دراجته البخارية ويسير في الاتجاه المعاكس.


الشرطة الأمريكية في فيرمونت أكدت أن ويليامز كان يرتدي الخوذة وقت وقوع الحادث.. وأصدرت بيانًا أكدت فيه هوية ويليامز والتفاصيل المحيطة بالحادث، موضحة أن التحقيق في مراحله الأولى وسيعود أعضاء الفريق إلى موقع التصادم.

وفاة تريت ويليامز

تريت ويليامز الذي يعرف بأدواره في مسلسل "ايفروود" و"هير"، متزوج من الممثلة بام فان سانت، ولديهما ولد وبنت.. وكان يقضي عطلة نهاية الأسبوع في منزله في ولاية فيرمونت قبل ساعات من وقوع الحادث.


بيري ماكفرسون، وكيلة أعماله قالت: لقد قُتل بعد ظهر الاثنين صدمته سيارة، أنا محطمة، لقد كان ألطف إنسان وكان موهوبًا جدا في التمثيل، أحبه صناع الأفلام وكان قلب هوليوود منذ أواخر السبعينيات.

رئيس قسم الإطفاء في دورست ، فيرمونت، جاكوب غريبل، كان قد أشار إلى أن الحادث وقع يوم الإثنين الساعة الخامسة مساءً على الطريق 30 بواسطة Long Trail Auto بالقرب من دورست، فيرمونت.

مسيرته

مسيرة الممثل الطويلة تعود إلى عام 1975، عندما ظهر لأول مرة في فيلم الإثارة Deadly Hero، ومن هناك قدم المزيد من الأدوار السينمائية، بما في ذلك The Ritz and The Eagle Has Landed عام 1976.


وامتدت مسيرة ويليامز المهنية لأكثر من 4 عقود مع ظهوره في أفلام مثل Steven Spielberg's 1941 وHeart of Dixie، والبرامج التلفزيونية مثل Blue Bloods وThe Late Shift وChicago Fire وChesapeake Shores.

 

 اقرأ أيضا..

وفاة الإعلامية فايزة واصف فراشة ماسبيرو التي تقاعدت برتبة وكيل وزارة


 

ads