الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة ليلى طاهر

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 10:29 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة ليلى طاهر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل"، وذلك بعد انتشار شائعات حول وفاتها.

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة، حقيقة شائعة وفاة ليلى طاهر، مشيرًا إلى أنها بخير وصحة جيدة ولا يوجد بها أي شيء.

وقال أشرف زكي في بيان من نقابة المهن التمثيلية: «الفنانة ليلى طاهر بخير وما يقال حول وقتها شائعة سخيفة، وأطالب الجميع بعدم الانجراف وراء الشائعات التي تطلقها السوشيال ميديا، وأن الفنانة ليلى طاهر بخير وصحة جيدة».



ولكن ردت الفنانة ليلى طاهر، على تلك الشائعات مشيرة إلى أنها تمتنع بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض، وقالت: «أنا زى البمب.. وكل اللى بيتقال ده كلام فارغ.. أنا تمام التمام بالعند فيهم».

وأضافت ليلى طاهر: "الخبر مش جديد.. ومش عارفة ليه مركزين ليه مع النجوم الكبار"، كما طالبت بعقاب رادع لكل من يروج مثل تلك الشائعات على السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن الفنانة  ليلى طاهر، قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة بقناة "النهار: "مشواري الفني انتهى، وقررت طي وغلق صفحة التمثيل لأن الحياة الفنية توقفت منذ فترة، أنا قدمت أعمالا فنية ناجحة في جميع المجالات ووفقني الله فيها وكسبت خلالها حب وثقة الناس في، ولا أريد أن أشارك في أعمال فنية أقل مما قدمت".

وأضافت: "بكل تأكيد لو عدت إلى التمثيل مجددًا سأشارك في أعمال فنية أقل مما قدمت، لذلك أغلقت الصفحة تمامًا، والعمر يحدد الأدوار ويحجمها، أريد أن يحتفظ الجمهور بالصورة الحلوة التي رسمتها في عقولهم وقلوبهم لذلك لن أعود إلى التمثيل مجددا". 





ads