السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قابيل وهابيل المنيب| شاب يقتل شقيقه طعنا في مشاجرة وقرار جديد من النيابة

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 10:35 م
طعن
طعن

جريمة قتل بشعة وقعت في منطقة المنيب في محافظة الجيزة، بعدما تجرد شاب من كل مشاعر الأخوة والإنسانية، وقتل شقيقه أثناء تشاجره معه طعنا بالسكين. 

شاب يقتل شقيقه طعنا بالسكين


وتعود التفاصيل عندما ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، شابا قتل شقيقه طعنا بالسكين بسبب خلافات أسرية في منطقة المنيب، وذلك بعدما ورد بلاغا إلى قسم شرطة الجيزة من الأهالى، أفاد بوقوع مشاجرة في منطقة المنيب، سقط على إثرها قتيل في دائرة القسم، لينتقل رجال المباحث على الفور إلى محل الجريمة. 

 

العثور على جثة شاب في المنيب


وبعد الفحص، اتضح العثور على جثة شاب مصاب بطعنات متعددة في جسمه، حيث جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما استمع رجال المباحث إلى أقوال الشهود الذين حضروا الواقعة، للوقوف على أسباب الجريمة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة في المنطقة من أجل تفريغها وتحديد شخصية مرتكب الجريمة. 

خلافات الشقيقين تؤدي إلى القتل


وكشفت التحريات عن أن شقيق المجني عليه هو من قتله طعنا بالسكين، وذلك نتيجة خلافات بينهما، ومع تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات نشبت مع شقيقه القتيل، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة العامة تحقيقاتها. 

 

تشريح جثة قتيل المنيب


وتباشر نيابة الجيزة تحقيقاتها في جريمة قتل شاب لشقيقه طعنا بالسكين، نتيجة خلافات أسرية في منطقة المنيب بالجيزة، من خلال الاستماع إلى أقوال شهود العيان وتفريغ الكاميرات، كما قررت تشريح الجثة للتعرف على أسباب وتفاصيل الجريمة. 

ومن جانب آخر، شهدت مدينة حلوان، مساء أمس، حادثة مأسوية، بعد أن لقى طفل مصرعه على يد والدته، عقب تعديها عليه نتيجة لسوء سلوكه.


وعليه، تحركت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتم التحفظ على الجثمان لحين عرضه على الطب الشرعي تمهيدًا لمعرفة سبب الوفاة ثم التصريح بدفنه، وتم اقتياد السيدة إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة.


اعترفات قاتلة ابنها


وصباح اليوم، أحيلت المتهمة إلى النيابة العامة، وهناك اعترفت بتفاصيل الواقعة قائلة: "أنا مكنش قصدي اقتله، أنا كنت بعلمه الأدب بس، أم وبتربي ابنها، ومكانتش أتصور إن ضربي ليه هيوصل لموته".


وأضافت قاتلة ابنها في اعترفاتها أمام النيابة العامة، أنها خرجت لتبحث عن ابنها بعد أن وردت إليها شكوى من إحدى الجيران تفيد بتعرض طفلها لطفل من الجيران، وبالفعل استطاعت الوصول إليه، وأثناء اقتياده إلى المنزل، وضربه حتى يكف عن ما يفعله، لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة.




اقرأ أيضًا..


 

ads