السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميار شريف في مهمة جديدة غير التنس.. هل تنجح؟

الخميس 15/يونيو/2023 - 02:28 م
ميار شريف
ميار شريف

واصلت نجمة التنس ميار شريف، المصنفة رقم 40 على العالم، تألقها وذلك بعدما تأهلت لثمن نهائي بطولة فالنسيا المفتوحة، والتي تقام خلال الفترة من 12 إلى 18 يونيو الحالي.

ميار نجحت في الفوز في مباراة دور الـ 32، على لاعبة منتخب تشيلي، دانيلا سيجول، بنتيجة 2-0 في الأشواط "6-0، 6-1" في مباراة استمرت لمدة ساعة و3 دقائق.

اللاعبة بذلك تتأهل إلى دور الـ 16 ببطولة، حيث من المقرر أن تواجه اليوم الخميس، لاعبة المنتخب الأرجنتيني، ماريا كارلي، المصنفة رقم 140 على العالم.

ميار شريف تتوج ببطولة ماركارسكا الدولية للتنس

ميار كانت قد توجت بلقب بطولة ماركارسكا الدولية للتنس، بعد فوزها في المباراة النهائية بأداء أكثر من رائع على الإيطالية ياسمين باوليني، بنتيجة 2-1 فيالاشواط "2-6، 7-6، 7-5".. لتقفز في التصنيف العالمي لمحترفي التنس وتصل إلى المركز 40 على العالم، وهو أفضل ترتيب خلا مسيرتها.

يشار إلى أن مسار كانت قد قالت في تصريحات سابقة لـ"سكاي سبورتس": إنها رغد كل إنجازاتها إلا أنها لا تنظر لنفسها فقط، بل تسعى لجعل كل العربيات الموهوبات يقهرن الأفكار والطاقات السلبية التي تحطم حبهم للتنس.

وأضافت، أعتقد أن النساء أكثر رغبة في النجاح أو أن لديهن دافع أكبر لإثبات أنفسهن، ما هو متوقع منك كامرأة هو الذهاب للدراسة والانتهاء من الكلية، ولكن بعد ذلك ستتزوجي وتربي الأطفال وتبقي مع أطفالك في المنزل وتطبخي لزوجك.

الإصرار على الوصول للهدف

وتابعت: هذه هي العقلية في بعض الأحيان، حتى مع بعض أصدقائي، لمجرد أن أحظى بهذه الحياة المستقرة وأن يكون لديك زوج وأطفال وهذا كل شيء.

ميار شريف

وقالت: كان من الصعب جدًا إقناع أهلهي بما أريده، والوصول بالفعل لأعلى المراك، لذلك هي أريد تغيير النظرة المجتمعية كاملة نحو أي لاعبة رياضية ولديها موهبة، في ألا تكون قاصرة على البيت.

 اقرأ أيضا..

ميار شريف تحقق قفزة في التصنيف العالمي لسيدات التنس «مركز تاريخي»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads