الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تكشف عن شخصيتها في «ليه لأ 3» وموعد عرض المسلسل

الجمعة 16/يونيو/2023 - 04:10 م
نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن دورها في مسلسل "ليه لأ" الموسم الثالث، والمقرر بدء عرضه على المنصات الرقمية، اعتباراً من يوم الخميس 22 يونيو الحالي.




شخصية نيللي كريم في مسلسل "ليه لأ3"

وتقوم الفنانة نيللي كريم بدور "شيري"، حيث يناقش المسلس قضايا تخص وضع المرأة العربية، منها: قضية الطلاق، والمعاناة التي تواجهها النساء بشكل عام في تربية أولادهن، والحصول على حقوقهن، فضلاً عن فكرة زواج المرأة المطلقة التي لديها أولاد.

وقالت نيللي كريم، في تصريحاتٍ لها، إن شخصية "شيري"، موجودة بالفعل بشكل واقعي في معظم المجتمعات العربية، حيث قالت: "تواجه النساء المطلقات العديد من المواقف والتحديات، في سبيل تربية أولادهن، خاصة في ظل عدم حضور والدهم، حيث يركز المسلسل على التضحيات التي تقدمها الأم إلى أولادها على حساب شخصيتها وأحلامها وتطلعاتها، وفي المسلسل نناقش أيضاً فكرة رفض الأبناء زواج والدتهم مرة أخرى".




كما أوضحت نيللي كريم أن الموسم الثالث من مسلسل "ليه لأ" يحمل عنواناً فرعياً هو "راجل البيت"، بسبب اعتقاد الابن الأكبر أنه أصبح مسؤولاً عن والدته وأشقائه بعد طلاق والديه، ما يؤدي إلى رفض فكرة زواج الأم مجدداً.


وأشارت نيللي كريم إلى ضرورة تسليط الضوء على المشاكل الاجتماعية التي تعانيها النساء المطلقات، في الأعمال الدرامية، قائلة: "من الضروري أن يتفهم المجتمع العربي وضع المرأة المطلقة، والمسؤولية التي تتحملها، خاصة في ظل أن معظم الآباء لا يتحملون مسؤولية أبنائهم بعد الطلاق".




مسلسل ليه لأ 3

ويشارك في البطولة مع النجمة نيللي كريم كلًا من: عايدة رياض، وصلاح عبدالله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، والمسلسل فكرة سارة الطوبجي، التي شاركت إلى جانب سلمى عبدالوهاب وبولا ثابت وإيمان صالح، في كتابة سيناريو وحوار المسلسل، الذي أشرف على كتابته السيناريست مريم نعوم، وهو من إخراج نادين خان.

ويناقش مسلسل "ليه لأ؟"، موضوعات اجتماعية متنوعة، حيث قام ببطولة الموسم الأول منه، الفنانون: أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، ومحمد الشرنوبي، فيما كان أبطال الموسم الثاني: دينا الشربيني، مراد مكرم، سارة عبدالرحمن، والطفل سليم مصطفى، وآخرين.

ads