الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج نيللي كريم: الجوازة دي سببت لي ضررًا شديدًا

الجمعة 16/يونيو/2023 - 08:29 م
هير نيوز

رد الفنان هشام عاشور، زوج الفنانة المصرية نيللي كريم، على الانتقادات التي طالته بعد مشاركته معها في مسلسل "عملة نادرة"، مؤكدا أن زواجهما سبب له "الضرر" على الصعيد المهني.

وقال عاشور خلال لقائه مع برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى: "الجوازة دي ضراني جامد، أنا راجل بطل، لمدة حاجة وعشرين سنة بتمرن 7 ساعات في اليوم، وبزحف على التراب عشان أوصل لحتة معينة".





وأضاف: "ودلوقتي ناس كتيرة أوي غصب عنها بسبب السوشال ميديا محدش بيستثمر في نفسه وعمال يبص على جنبه".

وأكد عاشور أنه يمتلك طموحات كبيرة في التمثيل، حيث لا يهتم لانتهاء اللقطة فقط والشخصية التي يقدمها، مشددا على أنه يُقدم الكثير لذاته، ويطور طموحه بشكل دائم.

وأعرب عن سعادته بالشخصية التي قدمها في مسلسل "عملة نادرة"، نظرا لكونها شكلت تحد كبير بالنسبة له، بسبب صعوبة تفاصيلها، وكثرة النقلات في محاورها الأساسية.

اللهجة الصعيدية


وحول تعامله مع اللهجة الصعيدية في المسلسل، تحدث: "أنا لفيت العالم كله، وبقدر أتكلم لغات كتير بلكنات مختلفة، وبالنسبة للصعيدي أستاذ عبد النبي الهواري أشتغل معايا عليها، وشخصيتي كان فيها نقلات كتيرة جدا.. وأنا استمتعت لأني بحب الصعب".

وأبدى إعجابه باللهجة الصعيدية، مبينا أنه يتكلم بها حتى الوقت الحاضر، لسبب خارج عن إرادته.



وقال عاشور، إن زوجته كريم لم تتكلم باللهجة الصعيدية حتى قبل يوم من بدء تصوير "عملة نادرة"، ما جعله يشعر بالخوف والتوتر، لكنه شعر "بالذهول" بعد رؤيتها في التصوير.

ووصف عاشور زوجته كريم بـ"الذكية": "نيللي بتعرف تفصل، وهي متحاملة جدا وقوية جدا، نيللي تبان طيبة بس هي ذكية واختياراتها قوية".

اقرأ أيضا..



ads