الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهى العمروسي تشعل الغضب مجددًا: بناة الأهرامات ليسوا مصريين

الجمعة 16/يونيو/2023 - 09:29 م
هير نيوز

أثارت الفنانة نهى العمروسي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن بناة الأهرامات، وادعائها بأنهم ليسوا من قدماء المصريين.

ونشرت العمروسي منشورات عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، وقالت في البداية "بناة الأهرامات ليسوا المصريين القدماء، وأنها تبحث عن الحقيقة".



وأضافت "العمروسي" أنها لا تهتم بما ستحدثه منشوراتها في هذا الشأن، وجاء في أحدها: "الحقيقة أن أجدادنا ليسوا بناة الأهرامات، والأهرامات ليست مقابر بالأساس، وهذه حكاية فوق خيالكم".

وأردفت: "أصحاب السيطرة على الكوكب اللي عاملين لنا تنويم مغناطيسي ومغيبين عقولنا خدعونا بقصة مقبرة خوفو"، وفي منشور آخر قالت: "ابحثوا عن الألواح السومرية وبالذات اللوح الـ10 و11".

وأكلمت: "Enki روى تفاصيل بناء الأهرامات في هذين اللوحين، وهي الألواح كانت مدفونة تحت الطين من آلاف السنين وعثروا عليها في العراق، وعلماء الآثار أثبتوا أنها أثرية وليست حديثة".

وفي منشورها الثالث، تحدثت نها العمروسي عن "بناة الأهرامات الحقيقيين"، وقالت: "بناة الأهرامات ليسوا بشراً أصلا.. هم ليسوا من الجنس البشري.. وتماثيلهم العملاقة تبين طولهم الأصلي وليست تضخيمًا".



بناة الأهرامات ليسوا مصريين


وفي منشور رابع، كتبت نها العمروسي: "لن أجادل أحدًا، أنا أفجّر الحقيقة في زمن كاره للحق.. الناس اعتادت التغييب ويصنعون أبطالًا من ورق.. الناس أدمنت الخديعة وبياخدوا أي معلومة متوارثة كأنها يقين".

وأضافت: "اللي يفرق معايا إن فيه قلة قليلة منكم وعيهم واسع وعقولهم منورة ممكن تعمل مجهودا وتبحث وتدور وتوصل للحقيقة، بدل ما تقعد على النت تتريق وتألش على خلق الله (..) الحياة اختيارات".

وجددت نهى العمروسي الادعاء بأن "قدماء المصريين ليسوا بناة الأهرامات"، وأرفقت مع منشورها حلقة من برنامج الإعلامية نهى حمزة عن بناة الأهرامات، معقبة: "مش أنا لوحدي اللي بقول كده ومثبوت بالقرآن وبشهادة علماء الآثار".



ونالت نهى العمروسي هجوما كبيرا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد تلك المنشورات، وانهالت عليها التعليقات الهجومية، مطالبين إياها بعدم الحديث عن التاريخ دون علم، والتوقف عن نشر الشائعات من اجل ركوب التريند.

وأثارت نهى العمروسي من قبل ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد حديثها عن عذاب القبر، وادعائها بأن الأمر "لا يعدو كونه أسطورة"، وهو ما عرضها للهجوم من قبل الجمهور.

اقرأ أيضا..



ads