السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدية رائعة من النجم روبرت دي نيرو 79 عامًا لطفلته حديثة الولادة «فيرجينا»

السبت 17/يونيو/2023 - 01:55 ص
روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

خلال ظهوره التلفزيوني الأخير، ناقش نجم هوليوود المخضرم روبرت دي نيرو، 79 عامًا، تجربة الأبوة في مثل هذا العمر بعد استقبال طفلته حديثة الولادة «جيا فيرجينيا تشين دي نيرو».

وتحدث دي نيرو، خلال اللقاء عن سعادته بإبنته المولودة حديثًا، كما أهدى لها هدية رائعة خلال اللقاء..

 

روبرت دي نيرو وإبنته


أكد دي نيرو، وهو أب لسبعة أطفال، على نمو وعيه وفهمه لمفهوم الأبوة في مثل هذا السن، وأوضح أنه مع تقدم العمر، يصبح الفهم أعمق لمختلف جوانب الحياة، بما في ذلك ديناميات الأسرة.

اعترف دي نيرو، بحتمية التعلم من هذه التجارب وتطوير استراتيجيات فعالة، كما أعرب عن سعادته بأنباء استقبال زميله الممثل آل باتشينو، طفلًا مؤخرًا وأنه أصبح أبًا مؤخرًا، على الرغم من كونه يكبره ببضع سنوات.

وبعد التفكير في تجربته الشخصية كأب لمولود جديد، أعرب دي نيرو، عن شعوره ووصفه بأنه شعور "لا يصدق ومرضي".

 

هدية روبرت دي نيرو لمولودته


في نهاية اللقاء، فاجأ دي نيرو، إبنته بهدية لطيفة عبارة عن "بدلة رضيع" مطبوع عليه جملة "احتضني"، ورفع دي نيرو، رأسه نحو الكاميرا وخاطب ابنته بلطف قائلاً: "جيا، هذا لك عزيزتي".

 

كيف التقى دي نيرو بأم مولودته


يُعتقد أن تيفاني وروبرت التقيا لأول مرة في عام 2015، أثناء العمل معًا في فيلم The Intern، حيث كان لها دور ثانوي في الفيلم كمدربة "تاي تشي" تساعد شخصية روبرت.

في أغسطس 2021، شوهد روبرت وتيفاني معًا خلال إجازة رومانسية في جنوب فرنسا، كما شوهد الثنائي تحيطهما الرومانسية وتبادلا القبلات تحت أشعة الشمس  فيما كانا يستمتعان على متن يخت.

في ذلك الوقت، كان الممثل الموقر متورطًا في معركة طلاق مثيرة للجدل مع زوجته السابقة جريس هايتاور. وفي أبريل 2022، حكم قاضٍ بأن زوجة روبرت السابقة ستتلقى مبلغًا سنويًا قدره مليون دولار وأن الزوجين سيقسمان العائدات بعد بيع منزلهما.

 

مولودة دي نيرو


أعرب دي نيرو، صراحةً عن توقعه أن يصبح أباً مرة أخرى مع صديقته تيفاني، وأن حملهما تم التخطيط له عمداً.

وأعلن روبرت دي نيرو، عن وصول ابنته في وقت سابق خلال ظهور تلفزيوني، وكشف عن اسمها باسم جيا فيرجينيا تشين دي نيرو. كما تمت مشاركة صورة للطفلة الرائعة خلال المقابلة كمتعة إضافية.

يذكر أن دي نيرو، لديه ستة أطفال آخرين هما (لديه درينا، 51 عامًا، ورفائيل، 46 عامًا، وإليوت، 25 عامًا، وهيلين، 11 عامًا). بالإضافة إلى ذلك، لديه توأمان آرون وجوليان، 27 عامًا.



اقرأ أيضا..



ads
ads