الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء شريف منير بإطلالة فضية ساحرة برفقة والدها على السجادة الحمراء

السبت 17/يونيو/2023 - 03:47 ص
أسماء شريف منير
أسماء شريف منير

تألقت الإعلامية أسماء شريف منير، إبنة النجم الكبير شريف منير، بإطلالة رائعة على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز مجلة "هي" احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين..

 

أسماء شريف منير


كشفت أسماء شريف منير، عن جسدها الممشوق في فستان مجسم باللون الفضي يتميز بتطريزات على الفستان بالكامل، وأكملت إطلالتها الرائعة بحذاء ذو كعب عالي باللون الفضي.


حضرت أسماء شريف منير، الحفل برفقة والدها الفنان الكبير شريف منير، الذي تألق في بذلة سوداء كلاسيكية مع قميص باللون الأبيض ورابطة عنق باللونين الأبيض والأسود.

 

رسالة أسماء شريف منير إلى طليقها


بالرغم من انفصالهما، وجهت أسماء شريف منير، رسالة شكر إلى طليقها في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد حضوره عرض مسرحية لابنتهما "لارا".

وكتبت أسماء شريف منير، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: « كل حاجة في الدنيا بتهون لما بشوفك في لحظات نجاحك، هنفضل دائمًا في ضهرك لحد لما نعجز أنا وبباكي، يا رب إدينا الصحة ونشوفك في أعلى الأماكن وبتحققي كل أحلامك، بنحبك يا حياتي».


وأضافت موجهة رسالة لطليقها: «هفضل أشكرك طول عمري على نبلك ووجودك في حياة بنتك عشان أنت من أرقى الأشخاص القليلين في الدنيا.. ربنا يخليك ليها وتفضل ضهرها وسندها».

 

من هي أسماء شريف منير؟


أسماء شريف منير، إعلامية مصرية ولدت في 6 نوفمبر عام 1987، لوالدها النجم المصري شريف منير، وهي الإبنة الكبرى له ولزوجته الراحلة ناهد. وتلقت تعليمها في الأكاديمية العربية للعلوم والفنون والنقل البحري.

دخلت أسماء، المجال الفني في أوائل التسعينيات وهي طفلة من خلال مسلسل أيام الحب والغضب. ولكن بعد ذلك إتجهت إلى الإعلام، وقدمت برنامج برفقة والدها شريف منير.

تزوجت أسماء، من رجل الأعمال محمود السكري، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة "لارا"، ولكنها انفصلت عنه عام 2022. وبعد ما يقرب من خمس سنوات من الزواج.



اقرأ أيضا..




ads
ads