الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

13 زيجة في حياة حلمي بكر| وفنانة شهيرة سكنت قلبه بمفردها

السبت 17/يونيو/2023 - 07:24 م
حلمي بكر
حلمي بكر

أثارت عودة الموسيقار حلمي بكر إلى زوجته السابقة وام ابنته تفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعدما احتفل الثنائي بالعودة إلى قفص الزوجية يوم الجمعة الماضي وذلك بحضور ابنتهما "ريهام" وسط سعادة عارمة من قبلها، كان واضحا أنها السر في ذلك الرجوع.

 

أشهر زيجات حلمي بكر 

 



واشتهر حلمي بكر بكثرة زيجاته والتي بدأت من الفنانة سهير رمزي تزوجها وعمرها 21 سنة فقط وانفصل عنها بعد ثلاث سنوات من الزواج.

 

أقرب زيجات حلمي بكر إلى قلبه



 

وصرح حلمي بكر في إحدي اللقاءات السابقة في  برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة عندما سألته العرافة عن أكثر امرأة أحبها من بين زيجاته فوجه لها السؤال وقال :"قولي أنتي".


فردت بسمة وهبة: "سهير رمزي أكتر حد أنت حبيته وحبتك"، فقال حلمي بكر:"أه طبعا".

 

كما تزوج حلمي بكر أخت الفنانة شويكار (شاهيناز) وهي أم ابنه الوحيد هشام .


وتزوج حلمي بكر أيضا ابنة خالة الفنانة أصالة نصري وتدعى راندا ثم بعد ذلك حصل الطلاق وزعم المقربين منهما أن الطلاق حدث بسبب أصالة نصرى وبدورها انحازت لها ابنة خالتها.

 

وتزوج حلمي بكر أيضا المطربة الراحلة عليا السورية، وكان الزواج سريا ثم بعد ذلك أعلن عنه بعد الانفصال.

 

وأخر زيجات حلمي بكر كانت سماح القرشي التي تصغره بأكثر من ٣٠ عاما، وأنجب منها ابنته ريهام والتي جاءت بعد ٤٠ عاما من ولادة أخيها هشام.

 



وحدثت كثير من الخلافات بين الموسيقار حلمي بكر وزوجته سماح القرشي أدت إلى انفصاله عنها، حيث اتهمها بكر بالاعتداء عليه في داخل الشقة بواسطة بعض البلطجية الذين هاجموا بكر في شقته في مصر، ولكن خلال الساعات الماضية أعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى .


معلومات عن حلمي بكر 



حلمي بكر من أشهر الموسيقين والملحنين في الوطن العربي، واستطاع أن يثبت نفسه من خلال ألحانه التي غناها العديد من كبار مطربين الوطن العربي أبرزهم وردة الجزائرية ونجاة الصغيرة.

 

 اقرأ أيضا..

أمير كرارة يشوق جمهوره بـ«البعبع» (فيديو)

ads