الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من بيكيه إلى لويس هامليتون| لماذا تفضل شاكيرا أبطال الرياضة على نجوم الفن؟

السبت 17/يونيو/2023 - 07:12 م
شاكيرا ولويس هامليتون
شاكيرا ولويس هامليتون

يبدو أن نجمة الغناء العالمية شاكيرا تعشق عالم الرياضة، وبرغم شهرتها في دنيا الفن، إلا أنها تحرص على اختيار من ترتبط بهم دائما من الرياضيين، وتفضلهم على نجوم الفن، فبعد شهور عدة من انفصالها عن نجم كرة القدم ولاعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه، دخلت شاكيرا في علاقة حب جديدة مع بطل رياضي شهير، بل وفضلته على نجم هوليود الوسيم توم كروز.




 قصة حب بين شاكيرا ولويس هاميلتون

 وأكدت تقارير إخبارية إسبانية أن شاكيرا تعيش قصة حب مع البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم في سباقات السيارات فورمولا 1 الذي يبلغ من العمر 38 عامًا.  
   

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن شاكيرا  التي تبلغ من العمر 46 عاما، ولويس هاميلتون، حدث التعارف بينهما منذ فترة من الوقت، وبدأت القصة بينهما في البداية بالصداقة، ثم تطورت الصداقة غلى علاقة حب أثناء سباق فورمولا 1 في ميامي".  


  

شاكيرا والتعافي من حب بيكيه

وقالت تقارير إن شاكيرا احتاجت إلى فترة طويلة حتى تستطيع التعافي من انفصالها عن بيكيه العام الماضي، وذلك بعد ارتباطهما لمدة  2 عامًا أنجبا خلالها طفلين، ولكنها في النهاية اكتشفت خيانته لها مع صديقته الحالية.   

  
 وكانت شاكيرا، طلبت من نجم هوليوود الشهير توم كروز 60 عامًا، التوقف عن مغازلتها بعدما لفت انتباه الجميع إليهما خلال لقائهما في ميامي، قبل أن ترفض المواعدة وتؤكد بأنها «لا تبحث عن الحب».

 

شاكيرا ترفض مواعدة توم كروز

بعد أن تم تصوير شاكيرا وتوم كروز معًا، بدأ الكثيرون في التكهن بأنهما على مشارف علاقة غرامية جديدة. وزعمت بعض المصادر، أن النجم الشهير مفتونًا بالمطربة الكولومبية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلًا عن مصادر إسبانية، أعرب نجم هوليوود توم كروز عن رغبته في مواعدة شاكيرا، وأرسل لها باقة من الزهور بعد لقائهما في ميامي، ولكنها رفضت الأمر، كونها لا تبحث عن الحب في الوقت الحالي.


وأفادت بعض المصادر المقربة من شاكيرا، أنها تصب تركيزها على أطفالها، بعد انفصالها عن والدهم لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه العام الماضي.

 

شاكيرا تصدم توم كروز

وأفادنت تقارير أن شاكيرا، طلبت من توم كروز، أن يتوقف عن مغازلتها، وفقًا لمصدر تحدث إلى مجلة هيت. وأكد المصدر أن توم، كان "دائخًا" بعد لقائهما وكان معجب بالمطربة الكولومبية إلى حد كبير.


وأشار المصدر إلى أن شاكيرا، لم تشعر بأي جاذبية تجاه توم كروز، ولكنها لم ترغب في أن تحرجه أو تضايقه "إنها تشعر بالإطراء ولكنها غير مهتمة".

 

انفصال شاكيرا عن بيكيه


انفصلت شاكيرا، واسمها الكامل شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، عن جيرارد بيكيه، 36 عامًا، الصيف الماضي وسط مزاعم بأنه خدعها مع المرأة التي انتهى بها الأمر إلى المواعدة بعد الانفصال، كلارا شيا مارتي، 24 عامًا.

بعد ظهور صور شاكيرا وتوم كروز، قال مصدر إن نجم هوليود "مهتم للغاية بمتابعة شاكيرا لأن هناك كيمياء بين الزوجين. وأرسل المخضرم في هوليوود الزهور إلى شاكيرا، بعد أن عبروا المسارات في حدث سباق السيارات في جنوب فلوريدا يوم الأحد.

وتوم كروز أب لثلاثة أطفال: إيزابيلا، 30 عامًا، وكونور، 28 عامًا، من زوجته السابقة نيكول كيدمان؛ وسوري، 17 عامًا، مع زوجته السابقة كاتي هولمز. وشاكيرا هي أم لأبنائها ميلان، 10 أعوام، وساشا، ثمانية أعوام، مع جيرارد.

اقرأ أيضًا..

شاكيرا ترفض مواعدة توم كروز برسالة اعتذار «لا أبحث عن الحب»

شاكيرا تقع في غرام سائق (صور)

شاكيرا بعد انفصالها عن بيكيه: أصبحت «لبؤة».. وتتوعد حبيبته


 

ads