الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة للمتهمة بقتل طبيب الساحل «زواج عرفي وجرعة بنج ومقبرة بالعيادة»

السبت 17/يونيو/2023 - 09:59 م
جريمة مقتل طبيب الساحل
جريمة مقتل طبيب الساحل

أشعلت قضية طبيب الساحل الرأي العام، والتي ما تزال قيد التحقيقات والتحريات، بعد ظهور الكثير من تفاصيل القضية، والتي مثلت صدمة للكثير من المتابعين، بعدما قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، تجديد حبس 3 متهمين وهم طبيب ومحامية وممرض، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بقتل الطبيب أسامة صبور المعروف إعلاميا بـ طبيب الساحل. 

 

المتهمون بقتل طبيب الساحل يمثلون الجريمة

وباشرت نيابة شمال القاهرة القاهرة، التحقيقات في جريمة قتل طبيب الساحل ودفنه داخل عيادة في منطقة الساحل، والمتهم فيها طبيب زميل له ومحامية وممرض، كما صرحت النيابة بدفن جثة الضحية، واصطحبت المتهمين لتمثيل جريمتهم في مسرح الجريمة، بعد الاستماع لاعترافات المتهمين. 

 

اعترافات المتهمة الثانية المحامية في مقتل طبيب الساحل 

واستمعت النيابة لاعترافات المتهمة الثانية في قضية قتل طبيب الساحل، وهي محامية، وذلك أثناء التحقيقات، والتي قالت فيها إنإنها تربطها علاقة عاطفية مع المتهم الأول الطبيب، وأنها متزوجة عرفيا منه، وكانت تلتقي معه في شقة مستأجرة تخصه في منطقة الساحل في القاهرة، وكذلك عيادته الخاصة في منطقة الساحل أيضا، وكان المجني عليه الدكتور أسامة صبور يعلم بذلك. 

وأضافت المتهمة الثانية في قضية مقتل طبيب الساحل، أن المتهم الأول الطبيب، طلب منها استدراج الضحية طبيب الساحل، بإيهامه بأنها على خلافات معه، على أن تطلب حضوره إلى العيادة محل الواقعة، للإصلاح بينها وبين المتهم الأول، لتنفذ المتهمة جريمتها وتتصل بالفعل بالضحية طبيب الساحل وتطلب منه الحضور إلى مقر عيادة الساحل. 

ولفتت المتهمة الثانية إلى أنه بمجرد وصول طبيب الساحل الدكتور أسامة صبور، حضرت له كوب من العصير ووضعت فيه مخدرا وأعطته له ليشربه، حتى فقد الضحية وعيه بعدها بدقائق، ليدخل المتهم الأول إلى محل الواقعة ويعطي صديقه طبيب معهد ناصر حقنة بنج، كي يظل فاقدا للوعي فترة طويلة. 

 

وأكدت المتهمة الثانية في الواقعة، أنها فوجئت بأن الطبيب أسامة صبور الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب إصابته بأزمة قلبية وسقط فجأة داخل العيادة، ليقترح المتهم الأول أن يتم تقطيع الجثة إلى أجزاء للتخلص منها، إلا أن المتهمة رفضت ذلك، فتركهم المتهم الأول وخرج من العيادة ثم عاد من جديد وبحوزته كمية من الأسمنت، وحفر داخل العيادة ووضع الجثة في الحفرة ثم ردم ووضع الأسمنت. 

اعترافات المتهم الأول في مقتل طبيب الساحل 

وقال المتهم الرئيسي في قضية مقتل طبيب الساحل، إنه قرر تنفيذ جريمته بسبب مروره بضائقة مالية، وأنه كان يعلم مسبقا أن الضحية يحتفظ بعملات أجنبية، فقرر مساومته عليها، كما طلب من المتهمة الثانية المحامية استدراج طبيب الساحل القتيل إلى العيادة، وأعطاه حقنة مخدرة، ولكنه فوجئ بوفاة صديقه، فذهب إلى محل أدوات بناء واشترى أسمنت، وبعد ذلك دخل إلى العيادة وحفر فيها ووضع جثة الضحية وأغلق عليه بالأسمنت، كما نفى أنه متزوج بالمتهمة الثانية سواء عرفيا أو رسميا. 

بينما قال المتهم الثالث في قضية مقتل طبيب الساحل، وهو ممرض ومساعد للطبيب المتهم، إنه لم يعلم شيئا عن جريمة قتل طبيب الساحل، ولكن المتهم الأول طلب منه مساعدته في حفر ودفن جثة الدكتور أسامة صبور وذلك بعد وفاته داخل العيادة. 


 اقرأ أيضا..

كيف تم تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل قاتل نيرة أشرف؟ «التفاصيل كاملة»

لو رجعنا الدنيا هقتلك تاني| حوار تخيلي بين نيرة أشرف ومحمد عادل بعد إعدامه

محكمة القضاء الإداري بالمنصورة تصدر حكمها في دعوى وقف إعدام قاتل نيرة أشرف


 

ads