الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحذير للعذراء ونصيحة للحمل| حظك اليوم وتوقعات الأبراج 19 يونيو

الإثنين 19/يونيو/2023 - 05:47 ص
حظك اليوم
حظك اليوم

مع تشجيع حركة كوكب زحل إلى الوراء من قبل المشتري المتحمس، يخلق الكون أجواء مثالية لبعض الأبراج اليوم الموافق 19 يونيو لعام 2023، خاصة مع اقتراب الانقلاب الشمسي.

لذا، إعرف إذا كان اليوم مناسب للإحتفال حسب برجك أم لا..



الحمل:  21 مارس - 20 أبريل

قد لا تعرف أبدًا كم أنت محظوظ. ولكن هناك سببًا ما لعدم نجاح شيء ما بالطريقة التي تريدها، وهذه هي المشكلة الأكثر إشكالية في عالمك.

لا تهدر طاقتك في محاولة اكتشاف كيفية منع حدوث ما يحدث. مجرد أن تتوقف عن الرغبة في الحصول على ما لا يمكنك الحصول عليه، ستحصل على ما يمكنك الحصول عليه. سيكون مثاليا.

 

برج الثور: 21 أبريل - 21 مايو

في بعض الأحيان يكون هناك مثل هذا التدفق المستمر من المشاكل التي يجب التعامل معها والتي تدفعنا إلى اليأس. ومن المرجح أن تشعر بالإحباط عندما تحاول تحقيق شيء ما دون نجاح.

تعتقد أن الخيارات نفذت، بالرغم من ذلك لا تستسلم. يسلط الانقلاب الشمسي الضوء على احتمال ما.

 

الجوزاء: 22 مايو - 22 يونيو

نعتقد أن شيئًا ما صحيح حتى تكشف المعرفة أو المعلومات أنه ليس كذلك! يتم الكشف عن الحقيقة لك الآن. ولكن هناك ما هو أكثر مما تراه العين. ابق متفتح الذهن وستكتشف ما تحتاج إلى معرفته.



 

السرطان: 23  يونيو - 23 يوليو

أمور كثيرة مبنية على رغبتك في التخطيط للمستقبل. ترغب دائما في الإطلاع على الأشياء، لكن هناك بعض الأشياء التي لا يمكننا الاستعداد لها. عليك فقط التفكير في كيفية النجاح في إدارة ما سيحدث بشكل مفاجيء، وعدم هدر طاقتك في التخطيط لما سيحدث.

 

الأسد: 24  يوليو - 23 أغسطس

إذا كنت قد أجريت أي تخييم من قبل، من المؤكد أنك تعرف كيف تبدو التضاريس المختلفة في الليل. خلال ساعات النهار يبدو كل شيء واضحًا. ولكن بمجرد أن يحل الظلام، فإنها قصة مختلفة.

في عالمك الآن، يبدو الأمر كما لو تم إطفاء الأنوار. لست متأكدًا من مكانك أو كيفية الوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. امنح نفسك وقتًا للتكيف وسيصبح كل شيء منطقيًا. أنت لست بعيدًا عن المكان الذي تريد أن تكون فيه.

 

برج العذراء: 24  أغسطس - 23 سبتمبر

الكثير مما يجري هو حلو وجميل. ولكن إحذر، فالتجارب الحلوة والرائعة لا تكون دائمًا جيدة كما تبدو. لست بحاجة إلى الانطلاق للعثور على أشياء مريرة وصعبة للقيام بها اليوم.

لكن كن حذرًا من بعض الأشياء التي ستبدو لك رائعة اليوم.


 

برج الميزان: 24  سبتمبر - 23 أكتوبر

مع اقتراب الانقلاب الشمسي، أمامك فرصة جيدة للانفتاح على أشياء جديدة، وهذا شيء جيد جدًا. تذكر أن حقيقة أنك لا تعرف ما سيحدث مثيرة. هذا يعني أنك منفتح على الحياة. وهذه الحقيقة ستجلب لك المفاجآت في طريقك.

 

العقرب:  24 أكتوبر - 22 نوفمبر

مع اقترابنا من الانقلاب الشمسي، يجلب لك فرصة. اخرج واستفد من هذه الهدية. إن بصيص الأمل الذي يلوح في أفقك أصبح ملموسًا بشكل أكبر.

 

برج القوس: 23  نوفمبر - 21 ديسمبر

من الغريب الطريقة التي تتلقى بها الرسائل من جزء من عالمك، يمكن أن يكون لشيء ما مخفي تأثير كبير على الموقف الذي تحاول تسويته. ابذل قصارى جهدك للتواصل مع الأشخاص الذين لا تتحدث معهم كثيرًا. ستجد الإجابة التي تحتاجها.

 


برج الجدي: 22  ديسمبر - 20 يناير

حان الوقت للتغيير. ولديك دور حاسم تلعبه - سواء لنفسك أو لمن هم أقل قدرة على التحدث عن أنفسهم. أنت تعرف ما هو صحيح، والأهم من ذلك، أنك في وضع يسمح لك بالقتال من أجله. لا تدع الخوف أو عدم الأمان يقف في طريقك.

 

برج الدلو: 21  يناير - 19 فبراير

الناس لديهم توقعات عالية منك. أنت تعرف ما يأملون فيه. ومع ذلك (قبل التبديل إلى زي البطل الخارق) عليك التحدث مع نفسم حول المقابل. من الواضح أنك تهدر طاقتك بشكل كبير، بينما يجلس شخص ما يشاهدك بهدوء على الطرف الآخر.

 

برج الحوت: 20 فبراير - 20 مارس

يحب بعض الناس فكرة أن الإرادة الحرة غير موجودة. يعتقدون أنه يجعل الحياة أسهل. لا داعي للتفكير في أي شيء. لكن اليوم لديك كل من الرؤية والقدرة على تشكيل عالمك وتغييره.

 


اقرأ أيضا..

حياة عاطفية مضطربة للحمل| حظك اليوم وتوقعات الأبراج 17 يونيو

ads
ads