الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نسيب نجيم بإطلالة جريئة وغريبة (صور)

الإثنين 19/يونيو/2023 - 03:34 م
نادين نسيب نجيب
نادين نسيب نجيب

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورا جديدة من حلقتها مع برنامج كلام نواعم، وكتبت قائلة: "الحلقة الأخيرة من كلام نواعم الآن على أم بس سي  1".

 

إطلالة نادين نسيب نجيم

 


وارتدت نادين فستانا قصيرا مزيج بين اللون الذهبي والبينك بأكمام من الريش باللون الأخضر، واعتمدت على مكياج بدرجات اللينك مع رسمة عيون سموكي، اختارت تسريحة  الشعر المموج المنسدل، بإلإضافة إلى حذاء باللون البينك .

 





وتفاعل المتابعون مع إطلالة نادين متغزلين في جمالها وأناقتها، ولقبها الكثير بالملكة، وأعربوا عن مدى سعادتهم برؤيتها على الشاشة، وحبهم لها .

 

نادين نسيب نجيم تكشف تطورات أزمة حضانة طفليها

 



وفي وقت سابق نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانا توضيحيا لمحاميها بعد الشائعات التي تداولها مستخدمو السوشيال ميديا حول ضم طليقها حضانة طفليها بعد خطوبتها.

 

وتضمن البيان توضيحا من محامي نادين بكافة التفاصيل حول  حضانة طفليها.. فكتب: " إنّ موكلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الإستئنافية المارونية حقّ حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 21-12-2022.

 

واختتم المحامي أنطونيو فرح: "بأن للحقّ ألف جولة وجولة، انتهي البيان".

 

احتفال نادين بمناولة ابنها جيوفاني

 



واحتفلت نادين خلال الفترة الماضية بمناسبة المناولة الأولى لابنها جيوفاني، وهي طقس احتفالي في حياة الكاثوليك الدينية.


وشاركت نجيم متابعيها فيديوهات عبر ستوري حسابها على "إنستغرام" وثّقت خلالها مقتطفات من هذه الاحتفالية الدينية، حيث ظهر ابنها جيوفاني إلى جانب أصدقائه في الكنيسة وهو يؤدي بعض الترانيم الدينية، فضلاً عن صور أخرى وهو يحمل بها الإنجيل المقدس وعلقت عليها: "الله يحميك جيوفاني".

 

اقرأ أيضا..

نادين نجيم تظهر مع خطيبها في مهرجان «كان»

ads
ads