الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السبب الحقيقي وراء عدم ظهور عبلة كامل في وسائل الإعلام

الإثنين 19/يونيو/2023 - 01:29 م
هير نيوز

تتداول العديد من الأخبار والشائعات التي تتعلق بصحة الفنانة القديرة عبلة كامل، فبين حين وآخر تطفو على السطح شائعة تتعلق بتدهور حالتها الصحية، وأخرى بوفاتها، وهو ما يثير قلق محبيها وجمهورها الكبير في الوطن العربي، قبل أن يخرج مقربون منها يؤكدون أنها بحالة صحية جيدة دون ظهور واضح لها في وسائل الإعلام.

ولحسم تلك الشائعات المتناثرة بين الحين والآخر، تواصلت "هير نيوز" مع مصدر شديد القرب من الفنانة عبلة كامل، رفض ذكر اسمه، لمعرفة السبب الحقيقي وراء رفضها الظهور الإعلام إذا كانت بالفعل بصحة جيدة كما يؤكد البعض من أسرتها وكذلك الإعلامية لميس الحديدي بحسب إعلانها أنها تواصلت معها وأن عبلة كامل بصحة جيدة ولكنها ترفض الظهور.



وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن السبب الرئيسي وراء رفض عبلة كامل الظهور في وسائل الإعلام، وكذلك عدم حضورها محاولات تكريمها الكثيرة، هو المرض، وأنه لا صحة لشائعة أنها ترفض العودة للفن وأنها تراه حرامًا.

وأضاف أن المرض الذي تعاني منه - رفض تشخيص المرض - تسبب في تغير شكلها كثيرًا، وجعلها لا تستطيع الكلام بشكل جيد، لذلك هي ترفض الظهور في وسائل الإعلام سواء المباشر أو عبر المداخلات الهاتفية حتى لا تثير قلق محبيها، وجمهورها لأنها تعلم أن محبيها بالملايين في الوطن العربي.

وتابع المصدر أن عبلة كامل كلما تحدثت مع أحد من القريبين منها تطلب الدعاء لها، مشيرا إلى أنها إذا عادت لكامل صحتها ستظهر أمام الجميع وقد تعود للفن أيضًا، ووجه رسالة شكر لجمهورها ولزملائها على شعورهم الطيب ودوام السؤال عنها.

مطالبات تكريم عبلة كامل


طالبت الفنانة منة شلبي، بتكريم الفنانة القديرة عبلة كامل، في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من خلال تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع "توتير" مناشدة المسئولين عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتكريم الفنانة عبلة كامل.

وكتبت منة شلبي في تغريدتها: "سؤال .. الساده القائمين علي مهرجان القاهره العريق الم ياتي الوقت لتكريم الاستاذه العظيمه عبله كامل و حتي لو مش عاوزه تظهر احنا ممتنين لمشوار عظيم و موهبه كبيره مفيش منها اتنين .أروجو قبول سوالي و تكريم الاسطوره العظيمه صاحبه الألف وجه وكل المشاعر ربنا يطول ف عمرها".



وكانت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي جميعها تؤيد رأي الفنانة منة شلبي، حيث مدح الكثيرون في الفنانة عبلة كامل، واعربوا عن رغبتهم في تكريمها حتى لو لم تؤيد الحضور يمكن أن يتم تكريمها دون أن تحضر، حتى يكون ذلك بمثابة تقدير لدورها العظيم قي السينيما، وعلق عبد الله قائلا: «رصيدها السينمائي يسمح بالتكريم، امال مين رصيده يسمح لو عبلة كامل لا؟!».

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي تفاصيل مكالمتها مع النجمة عبلة كامل، بعد مطالب عدة من جمهورها ومن عدد كبير من الفنانين ورموز صناعة السينما، وأبرزهم المخرج يسري نصر الله، والفنانة منة شلبي، بضرورة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقبل.

قالت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي، وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات وقالت لي: "ممتنة وسعيدة جداً بمطالب تكريمي وسعيدة جداً وأكيد يشرفني وأحب أتكرم في بلدي".

وتابعت: "رغم سعادتها وامتنانها الشديد لكنها قالت: معنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي بس أنا مش بحب ومش بقدر أخرج كتير أو احضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي".

اقرأ أيضا..








ads