الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاجرة تنتهي بمقتل أب ونجله في الدقهلية

الإثنين 19/يونيو/2023 - 11:00 م
هير نيوز

لقي أب ونجله مصرعهما، بينما أصيب 3 آخرون، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، بسبب خلاف على رى أرض زراعية، وتم نقل الجثتين للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية البلامون دائرة المركز، ووجود ضحايا ومصابين.



وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعه، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى مصطفى إبراهيم مصطفى 63 سنة، ونجله خليل مصطفى إبراهيم 24 سنة.

فيما أصيب خ.إ.م. 27 سنة، وم.ع. 60 سنة، وا.م. 30 سنة، جميعهم من قرية البلامون مركز السنبلاوين، وذلك بسبب خلاف على مروى أرض زراعية

وتم نقل المصابين للمستشفى والجثتين للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاب يقتل شقيقه طعنا بالسكين


وفي جريمة سابقة ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، شابا قتل شقيقه طعنا بالسكين بسبب خلافات أسرية في منطقة المنيب، وذلك بعدما ورد بلاغا إلى قسم شرطة الجيزة من الأهالى، أفاد بوقوع مشاجرة في منطقة المنيب، سقط على إثرها قتيل في دائرة القسم، لينتقل رجال المباحث على الفور إلى محل الجريمة.

وبعد الفحص، اتضح العثور على جثة شاب مصاب بطعنات متعددة في جسمه، حيث جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما استمع رجال المباحث إلى أقوال الشهود الذين حضروا الواقعة، للوقوف على أسباب الجريمة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة في المنطقة من أجل تفريغها وتحديد شخصية مرتكب الجريمة.



وكشفت التحريات عن أن شقيق المجني عليه هو من قتله طعنا بالسكين، وذلك نتيجة خلافات بينهما، ومع تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات نشبت مع شقيقه القتيل، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة العامة تحقيقاتها.

اقرأ أيضا..


ads
ads