السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء روسية ترقد على فراش الموت بسبب جراحة تجميل بالأنف

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 01:57 ص
عارضة أزياء روسية
عارضة أزياء روسية

ترقد عارضة أزياء روسية على فراش الموت وتقاتل من أجل حياتها بعد خضوعها لعملية تجميلية في الأنف، دخلت بعدها في غيبوبة ويوفقًا للأطباء، فهي أقرب إلى الوفاة الآن.

 

عارضة أزياء روسية


خضعت عارضة الأزياء الروسية جلاموريس أنتروبوفا، البالغة من العمر 25 عامًا لعملية تجميلية بالأنف في منتجع طبي حصري خارج موسكو. ولكنها دخلت بغيبوبة وترقد الآن على فراش الموت بالعناية المركزة.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، خضعت عارضة الأزياء الروسية للعملية التي بلغت تكلفتها ألفين جنيه إسترليني لإزالة ما أسمته "نتوء على أنفها".

ولكن بعد خضوعها لعملية التخدير، دخلت في غيبوبة ويقول الأطباء أنها على وشك الموت. حيث صرح قال الجراح إيجور كوروتكوي: "قطع أنسجة العظام لتغيير مظهر الأنف يمكن أن يحدث نزيف وتلف قاعدة الجمجمة، مما قد يؤدي إلى الوفاة، وهي عملية خطيرة".

 

والدة عارضة الأزياء


وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، فإن العارضة متصلة الآن بجهاز التنفس الاصطناعي في مستشفى بوردنكو في موسكو حيث تم نقلها بعد فقدانها الوعي بعد فترة وجيزة من العملية.

وصرح شقيقها: "في البداية بدت العملية ناجحة، لكن حالتها بعد ذلك تدهورت بشكل حاد، فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة. هي لا تزال في غيبوبة على جهاز التنفس الاصطناعي".


بينما صرحت والدتها وهي امرأة تعمل مصففة شعر، لوسائل إعلام محلية: "لا أريد أن أقول أي شيء بعد، نحن ننتظر أن تستعيد ابنتنا وعيها".

 

رد فعل السوشيال ميديا


في الوقت نفسه، تعجب رواد السوشيال ميديا حول قرار الفتاة الخضوع لعملية تجميلية في الأنف، خاصة وأنها على قدر كبير من الجمال، وعلق أحدهم قائلا: "ما الذي يمكن لجراحة تجميلية أن تغيره في مثل هذا الأنف الجميل، لقد درمت حياتها".

وعلقت أخرى قائلة: "لديها أنف رائع، لماذا حاولت تغيير مظهره، أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام معها".



إقرأ أيضا..

الحوت الجاسوس «هفالديمير» يعاود الظهور على الساحل السويدي بعد 4 سنوات


الرجل الحامل يثير غضب رواد السوشيال ميديا بعد تصدره غلاف مجلة جلامور البريطانية

ads
ads