الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل كريم عبد العزيز يخطف الأنظار في ظهور نادر مع والده (صور)

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 02:00 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

خطف نجل النجم كريم عبد العزيز الأنظار، أثناء ظهوره مع والده في العرض الخاص لفيلمه الجديد "بيت الروبي"، ليتصدر ظهوره النادر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.




نجل كريم عبد العزيز

وظهر علي كريم عبد العزيز وهو يعلق على فيلم أبيه الجديد "بيت الروبي"، لإحدى القنوات الفضائية، مشيدا بالفيلم وبدور والده الذي أضحكه.

علي ليس معتادا على الظهور الإعلامي، وتعتبر هذه من المرات القليلة لظهوره في عمره عبر منصات التواصل الاجتماعي.




علي كريم عبد العزيز

كما ظهر ابن كريم عبد العزيز في عام 2017، بداية العام الدراسي الجديد برفقة شقيقته ملك، في صورة نشرها الحساب الرسمي لوالدهما عبر فيسبوك، متمنيا لهما عاما دراسيا مليئا بالنجاح والتوفيق.



وكان علي صغيرا في ذلك الوقت، قبل أن يظهر بعد عامين في 2019، خلال لقاء مصور ونادر أيضا للفنان المصري على هامش إحدى فعاليات القراءة.

كريم عبد العزيز في حفل زفاف نجل ماجد الكدواني

يذكر أن النجم كريم عبد العزيز قد أثار الجدل برقصه بالدف في حفل زفاف نجل صديق عمره ماجد الكدواني، حيث ظهر كريم عبد العزيز في عدة فيديوهات وهو يمسك بالدف ويدق عليه وكأنه من فرقة محمود الليثي، وذلك في حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة الجونة وحضره عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز وريهام عبد الغفور ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ورنا رئيس وآية سليم وماجدة زكي وهاني رمزي واسامة الهادي وجيهان الشماشرجي.




فيلم بيت الروبي

يذكر أن فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبد الرحمن توتا وسارة عبد الرحمن، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين.



كريم عبد العزيز في رمضان 2024

يذكر أن كريم عبد العزيز ينتظر عرض مسلسله الجديد الحشاشين، في رمضان 2024 والذي يجسد خلاله السيرة الذاتية لحسن الصباح زعيم جماعة الحشاشين الإرهابية، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ads
ads