الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار لقضاء إجازة ممتعة في عيد الأضحى بأقل التكاليف المادية

الخميس 22/يونيو/2023 - 01:07 ص
هير نيوز

يحلم الجميع بقضاء إجازة ممتعة في عيد الأضحى يحصلون فيها على استراحة من العمل والاجهاد اليومي، وايضا يستمتعون بالعيد والاحتفال به برفقة الأهل والأصدقاء.

وهناك أفكار رائعة يمكنك تنفيذها لقضاء إجازة ممتعة في عيد الأضحى بأقل التكاليف المادية نظرا للظروف الاقتصادية الحالية، ومنها: 

- حفلات شواء 



يمكن أن تكون حفلات الشواء أفضل فكرة للتجمع مع الأصدقاء والاستمتاع بعيد الأضحى المبارك، حيث يمكنك تحضير اللحوم التي قمتي بشرائها للعيد وتجهيز أدوات الشواء وتحضير الوجبة بالكامل واذهبي مع عائلتك لمكان مفتوح مثل الحدائق لعمل حفلة شواء رائعة وتناول الطعام والاستمتاع بالهواء والطبيعة.

- السفر لمكان قريب 


يعشق الكثيرون السفر خاصة في فترة الأعياد، ومع الظروف الاقتصادية يصعب عليك السفر لمكان بعيد وغالي ويمكنك بدلا من ذلك تحديد بلد قريب لك ولها تكاليف بسيطة للسفر، ويمكنك أخذ الطعام والشراب معك فقط تذهبي للاستمتاع بالمكان الجديد خاصة إذا كان به شاطيء على البحر.

- سينما منزلية


أصبحت فكرة السينما في المنزل رائجة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، فيمكنك توفير الذهاب للسينما وتجهيز فيلم مميز للسهرة وفتح التلفاز مع غلق الإضاءة، وبالتالي تشاهد فيلم جديد وتستمتع به مع أسرتك في المنزل بدون تكاليف، فقط قم بشراء المسليات لتشعر وكانك في السينما بالفعل.

- الخروج في نزهة لمكان بدون رسوم


يمكن أن يكون الخروج مع الأصدقاء ممتع في أي مكان ولذلك اختر مكان بد م رسوم أو مصروفات عالية، وبالتالي يمكنك الخروج والاستمتاع بملابسك الجديدة في العيد مع اصدقائكوم انفاق الكثير من المال.



ads