الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انشري البهجة وسط عائلتك | أفكار هدايا عيد الأضحى للكبار والصغار

الخميس 22/يونيو/2023 - 08:59 م
هير نيوز

ينتظر الجميع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بعد عدة أيام، ويمكنك أن تكوني مصدر البهجة في العيد عن طريق توزيع  هدايا على أفراد عائلتك الكبار والصغار، حتى تجعليهم يشعرون بالسعادة وطعم العيد، مع ضرورة اختيارك لهدية تناسب الشخص الذي تقدميها له.

وإليك أفكار هدايا عيد الأضحى للكبار والصغار لتجعليهم يشعرون بسعادة في العيد بجانب تقديم العيدية بشكل تقليدي، فيكون ذلك خطوة رائعة وجديدة للاحتفال بالعيد مع أطفال عائلتك وأصدقائك وأقاربك.



- هدايا تذكارية 


 هناك نوع من الهدايا التذكارية المناسبة للاستخدام في الديكور والتزيين مثل البرواز المزخرف بعبارة تهنئة بمناسبة العيد، أو المبخرة مع مختلف أنواع العود والبخور، وهناك أيضا مجسمات للكعبة المشرفة على شكل ديكور امتثالاً لمظاهر العيد والحج.


- صندوق هدايا العيد 


يمكنك تقديم صندوق هدايا بعيد الأضحى لأفراد عائلتك، مع تجميع بعض الهدايا البسيطة والعيدية مزينة بشكل مناسب، وهناك أفكار للصندوق مثل المسبحة، وعلبة الشوكولاتة، والقهوة، وفنجان القهوة. 

- حلوى العيد


تقديم علبة من الحلوى اللذيذة في العيد، يمكن أن يكون هدية رائعة لاحبتك، فقط ضعي الكب كيك الصغيرة أو شيكولاتة بمجموعة من النكهات اللذيذة في صندوق مصمم بشكل أنيق ومزين وقدميها في عيد الأضحى.


- الأعمال اليدوية




يحب البعض الأعمال اليدوية بشدة ويمكنك استخدام موهبتك في تصميم هدية مخصصة للشخص المفضل، مع  تقديمها له في عيد الأضحى وتكون باسم الشخص، كما يمكن إهداء الميداليات الصغيرة على شكل خرفان أو شخصيات كرتونية للكبار والصغار.

كما يكون من الأفضل تغليف الهدايا بشكل عام وتقديمها لاحبابك عند التجمعات العائلية أو عند خروجاتك مع أصدقائك، ويعتبر ذلك جزء كبير من الاحتفال بعيد الأضحى بجانب التجمعات وتناول اللحوم.



ads