الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفصال بسنت شوقي عن زوجها محمد فراج وسط صدمة الجماهير| حقيقة أم إشاعة؟

الجمعة 23/يونيو/2023 - 03:46 ص
بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

منذ ساعات، تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر انفصال النجم محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي، عبر موقع فيسبوك ولكن حتى الآن لم تظهر حقيقة الأمر إذا كانت حقيقة أم مجرد إشاعة.

 

انفصال بسنت شوقي ومحمد فراج


وسط صدمة كبيرة من الجماهير، انتشر خبر انفصال النجم محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي، بعد قصة حب طويلة تحاكى بها الوسط الفني وجماهير الثنائي لسنوات طويلة قبل زواجهما.


ترددت أنباء الانفصال عبر فيسبوك، وأعرب الجماهير عن حزنهم بسبب الخبر غير المؤكد حتى الآن، وتمنى البعض أن يكون الخبر مجرد إشاعة ولم يتم الانفصال.

في التعليق على نبأ الانفصال، علق أحد المستخدمين قائلا: "ان شاء الله إشاعة"، بينما كتب أخر: "ان شاء الله يطلع الخبر مش حقيقي".


أحدث ظهور لبسنت شوقي


في أحدث ظهور لها، شاركت بسنت شوقي، عدد من الصور لها مع النجمة غادة عادل عبر إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: " 24 ساعة في مراكش مع هذا الجمال".

تألقت بسنت، في فستان باللون الأخضر، في مراكش ولم تكشف عن سبب تواجدها هناك برفقة غادة عادل.


أما عن محمد فراج، شارك جمهوره في أحدث ظهور له صورة ترويج لفيلمه الجديد "فوي فوي فوي" وعلق: "في السينمات صيف 2023.. تأليف وإخراج عمر هلال".

 

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج


تزوج الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج، في حفل زفاف شاهده الملايين من الجماهير العربية في مصر والوطن العربي، في مايو من العام الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

أقيم حفل الزفاف في سهل حشيش، و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من مقاطع الفيديو لاستعدادات النجمة بسنت شوقي، لحفل زفافها على النجم محمد فراج، آنذاك.



إقرأ أيضًا..

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads