الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة ترد لأول مرة على واقعة إليسا مع منى الشاذلي في عيد الأضحى

الجمعة 23/يونيو/2023 - 02:26 م
لطيفة
لطيفة

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن ظهورها مع برنامج «معكم منى الشاذلي في الحلقة المقبلة، التي ستُعرض ضمن أيام عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تكشف خلالها الكثير من التفاصيل المشيّقة حول حياتها الفنية والخاصة.



لطيفة في برنامج «معكم منى الشاذلي»

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «معكم منى الشاذلي» عبر حسابها بموقع «إنستجرام» عن استضافة الفنانة لطيفة، وعلقت عليها: «لطيفة في العيد مع منى الشاذلي».

ومن المتوقع أن تقدم لطيفة حلقة استثنائية مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال غناء عدد من الأغاني الشهيرة لديها، من ضمنها، ياسيدي وصي علينا، وارقص الليلة دي وغني، وحبيبو، وبالعربي، وياسيدي مسي، وتار تار، وأحلى حاجه فيا، وبالعربي، ومربوحة، وراضيين، وهنعيشها مرة واحدة.




كما أنها ستحكي الكثير عن أسراها ومسيرتها الفنية ورحلتها من تونس إلى مصر، وترد لأول مرة على واقعة إليسا خلال حفل تريو نايت الرياض، وتتحدث عن كواليس وأسرار جديدة عن ألبومها الأول.

لطيفة بإطلالة صيفية على البحر

وكانت الفنانة التونسية لطيفة قد شاركت جمهورها من خلال موقع تبادل الصور والفيديوات "انستجرام"، بأحدث جلسة خضعت لها، وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".




وظهرت الفنانة التونسية بإطلالة أنيقة مرتدية جمبسوت بأكمام طويلة، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات، مشيدين بجمالها وإطلالتها الشابة.

وفي وقتٍ سابق، كانت النجمة لطيفة طرحت قصيدة "حلم" بطريقة الفيديو كليب، وهي آخر أعمال الشاعر الراحل ‏حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيي الموجي، وتم تسجيلها باستوديو مسك، ‏تحت إشراف خالد أبو منذر، وأخرج الفيديو كليب المخرج اللبناني وليد ناصيف، وأعربت النجمة التونسية لطيفة عن سعادتها بدود الفعل الإيجابية على القصيدة وفكرة الفيديو كليب.



وأشارت النجمة التونسية أن الموسيقار طلال دائما يبحث ‏عن تقديم أعمال مميزة ومختلفة وفيها إبداع، وهو ما جعله ينبش خلف أعمال الشاعر الراحل ‏حسين السيد ليجد هذه القصيدة المكتوبة باللغة العربية الفصحى.

ads