الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أروى جودة تعلن وفاة والدها بساعات الفجر الأولى وموعد صلاة الجنازة اليوم

الجمعة 23/يونيو/2023 - 05:17 ص
أروى جودة
أروى جودة

أعلنت النجمة أروى جودة، وفاة والدها في الساعات الأولى من فجر اليوم، وذلك عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

أروى جودة تعلن وفاة والدها


كتبت أروى جودة عبر خاصية الأستوري بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام رسالة تعلن خلالها وفاة والدها بالساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة الموافق 23 يوليو.

وكتبت النجمة المصرية على إنستجرام: "إن لله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبي العزيز أ/ يحيى أحمد قاسم جودة.. اللهم ارحمه وأدخله أعلى درجات جناتك واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته.. نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة فصلًا وليس أمرًا".

 

قصة حب أروى جودة


في وقت سابق، أعلنت أروى جودة عن دخولها في قصة حب وارتباط خلال الفترة الحالية، وتستعد للإعلان عن الارتباط الرسمي خلال الفترة المقبلة. وذلك في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "عرب وود".

وقخلال لقائها، أكدت أروى، إنها حاليًا تستعد لاتمام ارتباطها، بعدما اجتمع كل طرف مع عائلة الآخر. وشددت على أنها في الفترة المقبلة ستعلن عن خطبتها بشكل رسمي وستم الإعلان عن تفاصيل أكثر.


زواج خطيبها السابق


يأتي إعلان أروى جودة، عن قصها حبها بعد فترة قصيرة من إعلان خطيبها السابق الفنان التركي أوزجان دينيز زواجه من حبيبته مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار.

وأكدت التقارير الصحفية التركية إن حفل خطوبة أوزجان دينيز أقيم في سرية تامة بمنزل العريس في أسطنبول، وحضره الأصدقاء المقربين، ولم تحضر والدة أوزجان دينيز الحفل لأنها غير راضية عن هذه الزيجة.

و كان أوزجان دينيز وأروى جودة ارتبطا عام 2005، وذلك بعد فوزها بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم، وظهرت أروى معه في تركيا في العديد من المناسبات، وتمت خطبتهما، ولكنهما انفصلا بعد ذلك، حيث ارتبطت "أروى" بأعمالها الفنية في مصر واستمر "اوزجان" بشكل دائم في تركيا.



اقرأ أيضاً

  محاكمة ضابط شرطة بجريمة اغتصاب فتاة في البحر «بيودع العزوبية»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads