الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم مهووسة بالتاتو تملأ جسد طفلها الرضيع بالوشم والمتابعين: بتربي سفاح

الجمعة 23/يونيو/2023 - 10:21 م
أم تملأ جسد طفلها
أم تملأ جسد طفلها الرضيع بالوشم

لا يمكن إنكار أن لكل أم طريقتها الخاصة في تربية طفلها. ومع ذلك، هناك أوقات يمكن أن تكون فيها بعض الأساليب مثيرة للجدل إلى حد كبير، حيث يمكن أن تعرض سلامة الأطفال للخطر.


وهنا، تدخل تلك الأم إلى دائرة الجدل بعد أن ملأت جسد طفلها الرضيع والبالغ من العمر عدة أشهر بالوشم..

 

أم مهووسة بالتاتو


قبل أن نعرف قصة تلك الأم الغريبة وطفلها، عليك أن تجاوب على سؤال في غاية الأهمية، وهو "هل تجرؤ على رسم وشم على جسد طفلك الرضيع؟"، إذا كانت الإجابة لأ.. فنحن على الطريق الصحيح حينما أخترنا تلك القصة من بين أغرب القصص الاجتماعية.

في تلك القصة، نتناول حياة امرأة أمريكية تُدعى شاميكا موريس، وهي مصممة أزياء تعيش في ويست بالم بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. وبتصفح صفحتها الشخصية على موقع التواصل إنستجرام، سترى كونها امرأة مهووسة بالتاتو إلى حد تغطية جسد طفلها الرضيع بالوشم.


بدأت الأم الأمريكية رسم الوشم على جسد طفلها "تريلين" منذ كان عمره ستة أشهر فقط. وهو أمر عرضها للانتقادات من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تملأ جسد طفلها الرضيع بالوشم


بمجرد النظر إلى صور الطفل، ستدرك بأنه ليس وشمًا أو اثنين، تلك المرأة وشمت جسد طفلها بالكامل، وبعد مشاركة صور طفلها على إنستجرام أثارت الأم انتقادات شديدة من قبل المتابعين.

وفقًا لمنشورات الأم، تلك الوشوم مؤقتة، إلا أن هذا لم يغفر لها أو يقلل حدة الانتقادات التي تتعرض لها عند مشاركة صور طفلها، وفي أحد منشوراتها قالت: "لا يهمني حكم أولئك الذين ينتقدونني لأن هذا أسلوب حياة نستمتع به".


وفي مقابلة صحفية، صرحت موريس، حول انتقادات المتابعين اللاذعة قائلة: "تلقيت الكثير من ردود الفعل العدوانية؛ يقول الناس إنني أربي ابني باعتباره رجل عصابات وسفاح وأنهم غير معتادين على رؤية طفل يحمل وشومًا ".

وأعربت موريس أيضًا عن استيائها من تلك التعليقات التي تكون أحيانًا مؤلمة للغاية وأنها بدأت تشعر بالسوء.




ads