الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن ياسمين صبري| منافسة نسائية شرسة في أفلام عيد الأضحى

السبت 24/يونيو/2023 - 03:25 م
فنانات تشاركن بأفلام
فنانات تشاركن بأفلام عيد الأضحى

 تشهد أفلام عيد الأضحى مشاركة نسائية قوية لأبرز النجمات اللاتي يتمتعن بالأداء القوي والموهبة الكبيرة، وتشتعل المنافسة بينهن خلال أفلام عيد الأضحى، والذي سيتضح بعد عرضها في الأيام المقبلة من كانت الأقوى بينهن.

 

ومن أبرز تلك الفنانات اللاتي ستشاركن في أفلام عيد الأضحى:

 

 

ياسمين صبري

 


 

تشارك الفنانة ياسمين صبري بفيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة وروجت ياسمين البرومو الخاص للفيلم من خلال صفحتها الرسمية إنستجرام وتفاعل العديد من المتابعون على فيديو برومو الفيلم وأعربوا عن ترقبهم لمشاهدته في الأيام المقبلة .

 

أحداث فيلم البعبع 

 

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجه العديد من المواقف والتحديات.

 

أبطال فيلم البعبع

 

الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

دينا الشربيني

 



تخوض الفنانة دينا الشربيني بطولة فيلم تاج مع الفنان تامر حسني ويعد هذا التعاون الأول بينهما والفيلم يحمل الكثير من الإثارة والتشويق ويترقب العديد من الجماهير المحبة لهما.

 

أحداث فيلم تاج

 

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

 

أبطال فيلم تاج

 

الفيلم بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

 

هنا الزاهد 

 



وتشارك الفنانة هنا الزاهد زوجها الفنان أحمد فهمي بطولة فيلم مستر أمس مع مجموعة من أبرز نجوم الكوميديا .

 

أحداث فيلم مستر أكس 

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول شخصية يجسدها أحمد فهمي وهو رجل عصابات تنشأ بينه وبين إحدى المحاميات التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد قصة حب بعد تركها للمحاماة وعلى الجانب الآخر يجسد الفنان محمد أنور الذراع اليمين لمستر إكس.

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

أحمد فهمي، محمد أنور، أوس أوس، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل،  ومحمود حافظ وصبري فواز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

نور

 



تشارك الفنانة نور الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في فيلم بيت الروبي وحقق برومو الفيلم العديد من المشاهدات ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاح ساحق.

 

أحداث فيلم بيت الروبي

 

يجسد كريم عبد العزيز شخصية انفلونسر شهير، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية صاحب مركز تجميل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من مشكلة الإنجاب، مما يدفعهما إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

 

كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، الفنانة اللبنانية نور، تارا عماد، إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إنتاج شركة سينرجي.


اقرأ أيضا..

بوسي تكذب طليقها وتتهمه بالاستيلاء على أموالها (فيديو)

ads